وهران تزيد من متاعب القبائل والسنافر يواصلون الاستفاقة

 

أسفرت مباريات البطولة المحترفة الأولى، التي استكملت مساء اليوم السبت، عن نتائج قد لا تخدم بعض الفرق التي أصبحت تعاني في الفترات الأخيرة، على غرار شبية القبائل، التي دخلت في دوامة من النتائج السلبية منذ جولتين.

 

وحل نادي شبيبة القبائل مساء اليوم، ضيفا على نادي مولودية وهران، بملعب ميلود هدفي، وهي المباراة التي انتهت لصالح أصحاب الأرض، بثنائية نظيفة، زادت من جراح الكناري، الذي سقط في الجولة الماضية على أرضه وأمام جماهيره بثلاثية لاثنين أمام شباب قسنطينة.

كما نجح  المدرب المالي، إريك شيل، في تحقيق أول انتصار  له مع  “الحمراوة” بعد هزيمة الجولة الماضية ضد مولودية الجزائر، وهو الذي عين في منصبه خلفا للمقال يوسف بوزديدي.

وكانت عودة السنافر إلى ملعب الشهيد حملاوي موفقة لأبعد الحدود، بتحقيقهم لفوز ثمين على حساب نادي بارادو، على الرغم من  تأخرهم بهدف في الدقيقة الرابعة عن طريق رمضاوي، بعد خطأ فادح من الحارس الدولي زكريا بوحلفاية، لتنتهي المباراة في نهاية المطاف بثنائية طمينو إبراهيم ديب.

من جهتهما حقق ناديا مولودية البيض واتحاد بسكرة فوزين مهمين على ميدانهما أمام كل من نجم مقرة وشبيبة الساورة على التوالي، ليحسنا من وضعيتهما في جدول الترتيب العام للبطولة

 

#وهران #تزيد #من #متاعب #القبائل #والسنافر #يواصلون #الاستفاقة

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا