وهران.. حجز أزيد من 100 ألف قرص مهلوس

تمكن أعوان المفتشية الرئيسية لفحص المسافرين التابعة لمفتشية الأقسام للجمارك بوهران -ميناء مؤخرا بالتنسيق مع أفراد الجيش الوطني الشعبي من حجز أزيد من 100 ألف قرص مهلوس, حسب بيان للمديرية الجهوية للجمارك بوهران.

ووفق ذات البيان فإن “أعوان المفتشية الرئيسية لفحص المسافرين بميناء وهران تمكنوا في إطار ممارسة المهام الحمائية المنوطة بجهاز الجمارك الجزائرية لاسيما المتعلقة بالرقابة على الحركة الحدودية للمسافرين في ثلاث عمليات متفرقة تم تنفيذها بالتنسيق مع أفراد الجيش الوطني الشعبي من إحباط محاولة إدخال إلى التراب الوطني كميات معتبرة من المؤثرات العقلية قدرت ب 100.900 قرص من نوع أكستازي بوزن إجمالي قدر ب 52,74 كلغ و توقيف 5 أشخاص”.

و تم ضبط الأقراص المهلوسة حسب المديرية الجهوية للجمارك بوهران مخبأة بإحكام داخل خمسة مكيفات هوائية على متن ثلاث مركبات في رحلة بحرية قادمة من ميناء ألميريا الإسبانية، كما تم توقيف خمسة أشخاص مشتبه في تورطهم في القضية وتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة.

و تؤكد الحصيلة العملياتية المحققة , استنادا لنفس البيان , التجند التام والتنسيق الوثيق بين أجهزة الدولة في مكافحة شتى أشكال الجريمة العابرة للحدود لاسيما المتعلقة بترويج والاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

#وهران. #حجز #أزيد #من #ألف #قرص #مهلوس

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا