وُصفت بـ”الرجل”..حملة غربية شرسة ضد الملاكمة إيمان خليف

تتعرض الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، لحملة شرسة من طرف بعض منصات التواصل الإجتماعي الغربية. وذلك قبل دخولها المنافسة الرسمية في أولمبياد باريس 2024.

 

الغريب في الأمر هذه الحملة الشرسة التي تمارس ضد البطلة الجزائرية إيمان خليف. جاءت قبل يومين فقط من النزال الأول، الذي تستعد لخوضه ضمن فعاليات أولمبياد باريس. أمام الملاكمة الإيطالية أنجيلينا كاريني، في وزن أقل 66 كلغ.

وحسب ما روّج له عبر بعض الصفحات الأجنبية، على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي. فقد وصفت الملاكمة الجزائرية بأنها “رجل” متخفي في شكل إمرأة، وأنه ليس من العدل أن تنازل الفتيات. بحكم اختلاف الجنس والجينات بين الطرفين.

ومن بين الأشخاص الذين افتعلوا هذه الشائعات، التي أطلقت حتما من أجل التشويش على الرياضية. التي يعقد عليها آمال كبيرة للتألق في محفل باريس. رجل الأعمال الجنوب أفريقي الكندي ذو الجنسية الأمريكية والملك لمنصة “أكس” إيلون ماسك. الذي  واتهمها بصريح العبارة بأنها تتنكر في هيئة فتاة للمشاركة في أولمبياد باريس.

وإضافة إلى الجنوب إفريقي أيلون ماسك، فقد انتقد الكاتب والبيولوجي البريطاني ريتشارد داوكينز الملاكمة الجزائرية. عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “أكس”، موجها نفس الاتهام إليها ومشيرا بأنها تخدع العالم. من أجل المشاركة في العرس العالمي.

الجدير بالذكر، أن هذه الإنتقادات لم تقف فقط عند عتبة “السوشل ميديا”. بل تجاوزت ذلك، حيث نشرت صحيفة دايلي مايل” البريطانية الشهيرة تقريرًا شككت من خلاله هي الأخرى في جنس الملاكمة الجزائرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

#وصفت #بـالرجل..حملة #غربية #شرسة #ضد #الملاكمة #إيمان #خليف

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا