Saturday, November 26, 2022
Google search engine
HomeEntertainmentابنة ستيف جوبز تسخر من هاتف آيفون 14

ابنة ستيف جوبز تسخر من هاتف آيفون 14

سخرت ابنة المؤسس الراحل لشركة أبل ستيف جوبز، من هاتف آيفون 14، وذلك بعد الإعلان الرسمي والذي تضمن الكشف عن مواصفاته وسعره.

غردت إيف، أصغر أبناء جوبز، عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر، بصورة تشير إلى أن آيفون 14 مماثل تماماً لطراز العام الماضيآيفون 13.

ابنة ستيف جوبز تسخر من أحدث إصدارات آبل

نشرت ابنة ستيف جوبز صورة لها وهي تلتقط لنفسها صورة سيلفي أمام مرآة حمام منزلها مستخدمة  هاتف آيفون 13 فضلا عن نشر صورة لرجل في منتصف العمر يشتري القميص نفسه الذي يرتديه، في إشارة منها إلى أن الشركة التي أسسها والدها لم تعد تقدم جديدا.

وعلقة إيف ستيف جوبز على الصور بتغريدة كتبت فيها: “لقد قمت بالترقية من آيفون 13 إلى آيفون 14 بعد حدث أبل اليوم”.

آيفون 14 أحدث جدلاً بين المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن الهاتف الجديد في أول مؤتمر للشركة العالمية بعد جائحة كورونا، فعلق أحد المكتابعين: “آبل تكرر من نفسها بشكل واضح لم تقدمأي جديد وحتى التعديلات الجديد ليس لها وجود فقط السعر”.

يذكر أن إيف هي الابنة الأصغر لستيف جوبز، بعد شقيقتها لورين باول جوب، وتعشق ابنة ستيف جوبز الصغرى الفروسية حتى امتهنتها وشاركت في أهم مسابقات ركوب الخيل، ثم دخلت إيف  مجال الأزياء والموضة.

كانت شركة آبل أعلنت في مؤتمرها الأول بعد جائحى كورونا أمس، عن مجموعة من الإصدارات منها إصدارات آي فون 14 الأربعة، وكذلك إصدار ساعتها Watch Series 8 بميزات صحية ومستشعر لتتبع الإباضة والدورة الشهرية.

وكشفت الشركة عن أن الساعة الجديدة تدعم الاتصال بالأقمار الصناعية، ولأول مرة ساعة بحجم كبير 49 ملم باسم “Watch Ultra”

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisment -
Google search engine

Most Popular

Recent Comments