Wednesday, December 7, 2022
Google search engine
HomeUncategorizedالتصاميم الأنثوية موضة خريف 2022 Fall Feminine Style

التصاميم الأنثوية موضة خريف 2022 Fall Feminine Style

تجتاح التصاميم الأنثوية، ذات الألوان الباستيلية والناعمة، والمزيّنة بنقشات حيوية مثل الورود والنباتات، أزياء موسم خريف وشتاء 2022 – 2023، عاكسةً أنوثة لا مثيل لها على المرأة التي ترتديها، لكن بأسلوب جريء. هذه التصاميم تشكّل امتداداً لحيوية الصيف ومرحه، لكن بلمسات مغايرة، أكثر قوةً وبروزاً.. تعرّفي إلى أبرز من قدم الأزياء الأنثوية الطابع، وما هي الطرق الصحيحة لتنسيقها

يبدع المصممون في كل موسم باعتماد النقشة الوردية بشكل لافت، وكثير منهم يصبون جلّ تركيزهم عليها، فيدخلونها كعنصر أساسي في مختلف تصاميمهم. ومن أبرز من يعتمد هذه الصيحة في كل موسم، إيلي صعب، الذي يعشق هذه النقشة، كذلك الحال مع درايز فان نوتن Dries Van Noten. أيضاً، وبأسلوب مميز وأنثوي جداً، برزت هذه الموضة لدى ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti وإليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi. هذا ولم يمكن أن تمر هذه النقشة مرور الكرام لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera، إذ تشكل هذه الصيحة موضة أساسية في هوية الدار، رصدنا أيضاً هذه الصيحة لدى ألكسندرا مورا Alexandra Moura وكريستيان سيريانو Christian Siriano وإميليا ويكستيد Emilia Wickstead وغيرهم كثير..

Light Mood

برزت هذه الصيحة الجميلة بألوان حيادية ملفتة وأنثوية جداً، كالأبيض والبيج، وغيرهما من التدرجات الهادئة، إذ لم تأت هذه الموضة حكراً على الألوان الداكنة. وهذا أمر نادراً ما نراه في الشتاء. هذه الصيحة تتيح لك حرية في تنسيقها، فإما أن تعتمدي معها إكسسوارات محايدة تحمل لون القطعة نفسه، وإما أن تدخلي إليها رونقاً خاصاً من خلال الألوان المتنوعة الحيوية. ينصحك خبراء الموضة بأن تنسقي معها جوارب باللون الأبيض Collant لأنها ستليق بها بشكل كبير.

 

Floral Fashion

الكثيرات تتساءلن عن ماهية هذه الورود في عالم الأزياء، ولماذا يركز عليها المصممون بشكل كبير؟. بحسب علماء النفس، تعكس الورود راحةً نفسيةً وهدوءاً بطبيعتها، ودخولها في عالم الأزياء يزيد من هذا الإحساس، تبعاً لشكل ولون الورود. فكلما كانت ألوان الورود زاهية، وحجمها صغيراً، وهي الأقرب إلى فصل الصيف، كلما عكست طابعاً أنثوياً عليك، أما عندما تصبح بألوان داكنة، وبحجم أكبر، فإنها ستمنحك إطلالة أكثر حدية، وستظهرين بأسلوب جريء وقوي.لذا ينصحك الخبراء بأن تحددي شخصيتك أولاً، وعلى أساسها اختيار النقشة التي تليق بك.

 

Colorful Trend

على الرغم من الأجواء الشتائية الداكنة، الى أن المصممين العالميين لم يغفلوا عن إضفاء لمسة من الحيوية إلى أزيائهم، من خلال اعتماد النقشة الوردية الملونة الجميلة والملفتة، وتأتي هذه الموضة لتكسر من حدة الشتاء. برزت هذه الموضة لدى مصممين كثر، أمثال كلوديا لي Claudia Li وإيلي صعب Elie Saab وإليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi وإمبريو أرماني Emporio Armani وإيدون شوي Eudon Choi وغيرهم كثير.. أتت بعض التصاميم بلون موحد، في حين أنه تم دمج الألوان مع بعضها البعض في تصاميم أخرى.

تابعي المزيد: موديلات معاطف جلد لخريف 2022​​​​​​​

 

Tips to Style

التصاميم الموردة بحاجة إلى عملية تنسيق دقيقة، فأقل هفوة ستؤثر سلباً على إطلالتك، وقد تظهرك بأسلوب مبالغ به. لذا إليك القواعد الأساسية لاعتماد هذه الموضة:

 

  • اعتمدي قطعة واحدة، سواء كانت قميصاً، أو فستاناً، أو تنورة، أو غيرها، ونسقي باقي القطع بأسلوب محايد.
  • لا تكثري من الإكسسوارات مع هذه الموضة، لأنك ستظهرين بأسلوب مبالغ به.
  • في حال لم تكوني من محبات هذه الصيحة، يمكن أن تبدئي باعتماد إكسسوارات ملونة، كحقيبة، أو حذاء، أو عقد، منسقة مع أزياء محايدة.
  • اختاري ألوان الورود التي تليق بلون بشرتك، فهذا أمر مهم جداً.
  • لا تنسقي نقشات أخرى مع النقشة الوردية، كأن تمزجي على سبيل المثال نقشة الفهد مع نقشة الورود، أو نقشة البولكا دوتس Polka Dots أو غيرها.. لأنها لن تتماشى مع بعضها البعض أبداً.
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisment -
Google search engine

Most Popular

Recent Comments