Wednesday, December 7, 2022
Google search engine
HomeSportsسلتكس يقول إن تعليق المدرب إيمي أودوكا كان مسألة 'ضمير'

سلتكس يقول إن تعليق المدرب إيمي أودوكا كان مسألة ‘ضمير’

 

بوسطن قبل أيام من بدء المعسكر التدريبي ، كان فريق سيلتيكس يترنح بسبب تحقيق ، وإيقاف مدربهم الرئيسي ، وتسليط الضوء العام القاسي المفاجئ على العديد من الموظفات اللائي قال الفريق إنهن يعاملن بشكل غير عادل.

لكن الفريق لا يقول الكثير عن كيفية وصول الموقف إلى هذه النقطة أو كيف يمكن حلها في النهاية.

يوم الجمعة ، تحدث Wyc Grousbeck ، مالك الأغلبية في فريق Celtics ، و Brad Stevens ، رئيس عمليات كرة السلة ، علنًا لأول مرة منذ أن أعلن الفريق في وقت متأخر من يوم الخميس أنه علق المدرب Ime Udoka لموسم 2022-23 بسبب عدم تحديده ” انتهاكات سياسات الفريق “.

قال شخص تم إطلاعه على الأمر ولم يكن مصرح له بالتحدث علنًا عن ذلك ، إن أودوكا كانت تربطها علاقة غير لائقة بموظفة في الفريق. وأشار غروسبيك إلى “أسباب تتعلق بالخصوصية” في رفضه الخوض في تفاصيل طبيعة سوء سلوك أودوكا.

وقال جروسبيك إن قرار سيلتيكس بتعليق عمل أودوكا جاء بعد تحقيق استمر لشهور في سلوكه من قبل شركة محاماة مستقلة.

قال “إنه وقت القلق والتفكير والعمل”. “لدينا قيم قوية في سلتكس ، ونحن نبذل قصارى جهدنا لدعمها هنا.”

ودرب أودوكا (45 عاما) فريق سيلتيكس في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين الموسم الماضي في أول عام له في هذا المنصب. جو مازولا ، أحد مساعدي أودوكا ، سيكون المدرب المؤقت للفريق هذا الموسم.

قال جروسبيك إنه لا يعتقد أن الموقف المتعلق بأودوكا يشير إلى مشكلة أكبر داخل المنظمة. وقال إن أودوكا هو الشخص الوحيد الذي عوقب أو عوقب ، وأن فريق سيلتيكس لن يذكر أسماء أي شخص آخر قد يكون متورطا.

قال جروسبيك: “نحن نبذل قصارى جهدنا – أو إلى أبعد مدى مناسب ، على الأقل – لإدارة المنظمة بقيمتها الأساسية من الاحترام والحرية في مكان العمل من التحرش أو أي اهتمام غير مرغوب فيه” ، مضيفًا أنه سيتحدث إلى الموظفين لمعرفة ما إذا كان كانت انتهاكات السياسة أكثر انتشارًا مما كان يعتقد.

يأتي تعليق Udoka بينما تكافح NBA مع السلوك في مكان العمل في Phoenix. في الأسبوع الماضي ، قالت الرابطة إن تحقيقًا وجد نمطًا استمر لسنوات من السلوك غير اللائق من قبل روبرت سارفر ، صاحب الأغلبية في The Suns وميركوري من WNBA. فرض مفوض الدوري الاميركي للمحترفين آدم سيلفر غرامة قدرها 10 ملايين دولار على سارفر وأوقفه عن العمل لمدة عام. لكن وسط رد فعل عنيف بشأن التساهل الملحوظ في العقوبة ، أعلن سارفر الأربعاء أنه يعتزم بيع الفريقين.

ظهرت تقارير غامضة حول وضع أودوكا في وقت متأخر من يوم الأربعاء. منذ ذلك الحين ، نشر العديد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي أسماء وصور النساء العاملات في فريق Celtics ، وعلقوا على أجسادهم وجوانب أخرى من مظاهرهم وهم يتكهنون فيما إذا كانت النساء قد شاركوا في Udoka.

قال ستيفنز: “لدينا الكثير من النساء الموهوبات في مؤسستنا ، وأعتقد أن الأمس كان صعبًا عليهن حقًا” ، مضيفًا: “أعتقد أننا ، كمنظمة ، نتحمل مسؤولية التأكد من أننا هناك ادعمهم الآن “.

قال جروسبيك إنه منزعج من أن العديد من موظفي الفريق “تم جرهم إلى أعين الجمهور عن غير قصد وبشكل غير لائق”.


ما نعتبره قبل استخدام مصادر مجهولة. هل تعرف المصادر المعلومات؟ ما هو دافعهم لإخبارنا؟ هل ثبت أنها موثوقة في الماضي؟ هل يمكننا تأكيد المعلومات؟ حتى مع إرضاء هذه الأسئلة ، تستخدم The Times مصادر مجهولة كملاذ أخير. يعرف المراسل ومحرر واحد على الأقل هوية المصدر.

يوم الجمعة ، قالت مراسلة فريق سلتكس أماندا بفلوغراد ، كتب في منشور على Twitter أن الأيام القليلة الماضية كانت “مفجعة”.

وقالت: “رؤية أسماء أشخاص غير معنيين يتم طرحها في وسائل الإعلام ، بما في ذلك اسمي ، بمثل هذا الإهمال أمر مثير للاشمئزاز”. “هذه خطوة إلى الوراء بالنسبة للنساء في الرياضة اللواتي عملن بجد لإثبات أنفسهن في صناعة تستحق أن تكون فيها.”

وقال جروسبيك إن مسؤولي الفريق علموا خلال الصيف “أن هناك موقفًا” ، مما دفعهم إلى الاستعانة بمكتب محاماة للتحقيق في سلوك أودوكا. وقال جروسبيك إن مكتب المحاماة نقل نتائجه إلى الفريق يوم الأربعاء.

وقال: “كان للتحقيق بعض التقلبات واستغرق بعض الوقت لتوضيح كل الحقائق”.

تشاور جروسبيك مع مجموعة من مسؤولي الفريق وسعى للحصول على مدخلات من مستشارين خارجيين قبل تحديد عقوبة أودوكا ، على حد قوله. تعليق أودوكا سيكون غير مدفوع الأجر.

قال جروسبيك: “شعرت أن هذا صحيح ، لكن لا توجد مبادئ توجيهية واضحة لأي من هذا”. “هذا حقًا هو الشعور بالضمير والغريزة.”

وأضاف أنه لم يتم اتخاذ قرار بشأن مستقبل أودوكا على المدى الطويل.

اعترف جروسبيك بأن لاعبي سلتكس كانوا “قلقين” بشأن الوضع – “هذا ليس تطورًا مرحبًا به” ، كما قال – على الرغم من أنه قال إنه يتوقع منهم أن يجتمعوا ويلعبوا بقوة هذا الموسم.

لدى أودوكا علاقات وثيقة مع العديد من اللاعبين. وقال ستيفنز إنه سيكون من المخادع توقع بدء المعسكر التدريبي الأسبوع المقبل ليكون عمليا كالمعتاد.

قال ستيفنز: “لن أتجاهل حقيقة أن هناك مشاعر بشرية في كل مكان”.

سيلتكس سيدخل الموسم كواحد من أكثر الفرق موهبة في الدوري الاميركي للمحترفين. الموسم الماضي ، دخلوا في مباراتين من الفوز بأول بطولة لهم منذ عام 2008. منذ ذلك الحين ، ظل جوهرهم – بقيادة جيسون تاتوم وجايلين براون – على حاله إلى حد كبير.

ولكن الآن ، هناك تحديات جديدة يجب مواجهتها في الملعب: الغياب غير المتوقع لأودوكا ، والتعديل المتنافر للعب لمدرب جديد ، وويلات الإصابة قبل بداية الموسم.

قد يغيب دانيلو جاليناري ، المهاجم المخضرم الذي وقع مع فريق سيلتكس هذا الصيف وخلق مساحة من خلال تسديده المحيطي ، الموسم بأكمله بعد أن أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى أثناء اللعب مع المنتخب الإيطالي الشهر الماضي. وخضع روبرت ويليامز ، مركز انطلاق الفريق ، لعملية جراحية بالمنظار هذا الأسبوع لإزالة الأجسام الفضفاضة ومعالجة التورم في ركبته اليسرى. قال الفريق إنه يمكنه العودة إلى أنشطة كرة السلة في غضون ثمانية إلى 12 أسبوعًا.

ستقيم بوسطن يومها الإعلامي يوم الاثنين قبل بدء المعسكر التدريبي. سيفتتح سيلتكس موسمه على أرضه أمام فيلادلفيا 76 في 18 أكتوبر.

#سلتكس #يقول #إن #تعليق #المدرب #إيمي #أودوكا #كان #مسألة #ضمير

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisment -
Google search engine

Most Popular

Recent Comments