Wednesday, December 7, 2022
Google search engine
HomeSportsنتائج كأس الرؤساء 2022 والنتائج والترتيب: تضاعف الولايات المتحدة تقدمها بينما يتراجع...

نتائج كأس الرؤساء 2022 والنتائج والترتيب: تضاعف الولايات المتحدة تقدمها بينما يتراجع الأمريكيون مرة أخرى في اليوم الثاني

 

انتهت بطولة كأس الرؤساء 2022 فعليًا ، وقد مرت فترة من الوقت. ومع ذلك ، حتى مع قيادة الولايات المتحدة للفريق الدولي بنتيجة 8-2 بعد يومين من اللعب ، كانت الحركة الرباعية الكرات بعد ظهر يوم الجمعة في نادي Quail Hollow للغولف ممتعة بقدر ما تحصل عليه لعبة الجولف.

هذه هي قوة فريق الجولف ، ولم يكن الأمر واضحًا في أي مكان أكثر من المباراة النهائية على الملعب. تغلب ماكس هوما وبيلي هورشل على تايلور بندريث وكوري كونرز 1 UP لإغلاق مباريات يوم الجمعة ، وضرب هوما الكنديين بتمريرة عرضية واحدة إلى اثنتين لن ينساها أي منهم لفترة طويلة طويلة.

مع وجود أربع مباريات في الكتب وكأس الرؤساء ليس هناك أي شك في أي مكان (الولايات المتحدة الآن هي المرشح المفضل -10.000 للفوز بتاسعها على التوالي) ، أرسل هوما الحفار للعمل مع ركلة ختامية 3-3 من حياته واثنين مضخات قبضة مؤكدة أمام – كما لاحظ بعد ذلك – 10 من أفضل لاعبي الغولف الذين رآهم في حياته.

ما الذي يجعل فريق غولف الفريق مميزًا للغاية ، ولماذا تؤدي اللعبة إلى إثارة الدراما؟ لماذا أعاني من قشعريرة بعد ظهر يوم الجمعة من انفجار؟ إنه سؤال بمليون دولار (أو مائة مليون دولار) ليس له إجابة محددة أو واضحة. الرد القصير: نظرًا لأن اللاعبين نادرًا ما يحتفلون مع أي شخص آخر غير العلب الخاصة بهم ، فإن الغلاف الأحمر والأبيض والأزرق يبدو أقل شبهاً بالدائرة الصغيرة ويشبه إلى حد بعيد عرض شريط شريطي أمام الكثير من الأشخاص الذين تهتم بهم بشكل هائل.

ربما تكون الإجابة الأطول أعمق بكثير وأكثر تعقيدًا.

بغض النظر ، لا يفكر هوما وشركاه في أي من ذلك في الوقت الحالي حيث يتقدم الأمريكيون 8-2 (تعادل لأكبر عدد على الإطلاق بعد يومين) في ثماني مباريات يوم السبت ثم في مباريات يوم الأحد. سيحاول فريق Davis Love III تجاوز رقمه القياسي البالغ 19 نقطة الذي سجله مرة أخرى في عام 2017 بعد أن انتقلت المباريات من إجمالي 34 نقطة إلى 30. على الرغم من أن هذا الرقم يرتفع في الهواء ، فإن فوز الولايات المتحدة ليس كذلك.

ومع ذلك ، ستكون هناك بضع لحظات أخرى تمامًا مثل تلك التي عاشها هوما في الملعب الأخضر الثامن عشر في Quail Hollow يوم الجمعة ، وسيكون تذكيرًا دقيقًا بأن فريق الجولف – على هذا المستوى وبهذه الطريقة – لم يهزم دائمًا . من الصعب أن نتخيل أن هذا يتغير باستمرار.

فيما يلي تفصيل لكل مباراة من اليوم الثاني في كأس الرؤساء 2022.

نتائج كأس الرئاسة لعام 2022

الولايات المتحدة: 8 | دولي: 2

اليوم 2 – أربع كرات – الولايات المتحدة: 4 | دولي: 1

1 جوردان سبيث وجوستين توماس 2 & 1 آدم سكوت وكاميرون ديفيس
2 سكوتي شيفلر وسام بيرنز ربط سونغجاي إم وسيباستيان مونوز
3 كاميرون يونغ وكيفن كيسنر ربط ميتو بيريرا و C. Bezuidenhout
4 باتريك كانتلاي وزاندر شافيلي 3 و 2 هيديكي ماتسوياما وتوم كيم
5 بيلي هورشل وماكس هوما 1 يصل كوري كونرز وتايلور بندريث

المباراة 1: سبيث / توماس 2 & 1 على سكوت / ديفيس

كانت البداية البطيئة في نهاية المطاف هي زوال الشراكة الأسترالية. مع وجود طائر واحد فقط بين الاثنين من خلال ثماني فتحات ، وجد الفريق الدولي نفسه 3 في وقت مبكر. في وقت قريب ، تم رفع جودة لعبة الجولف لتصبح طائرًا بعد صنع بيردي.

قلص سكوت ليقود إلى 2 Down بكسر تساوي في الدرجة 4 التاسعة ثم تبادل الفريقان العصافير في الثقوب الثلاثة التالية – دون سحب الدم. وجد الأمريكيون أنفسهم 7 تحت أقل من الكرة الخاصة بهم من خلال 13 وأضيفوا إلى المجموع عندما سدد توماس إحدى تسديدات الأسبوع عندما كاد أن يفوز بالمركز الثالث 14.

لتوسيع تقدمهم إلى 3 UP ، وضع التعادل الجريء من Spieth في 15th هذه المباراة قبل أن يغلق طائر مؤكد من نصله المباراة في 17. مع الفوز ، أصبح توماس أول لاعب في تاريخ كأس الرؤساء يبدأ مسيرته الرباعية 5-0-0.

المباراة 2: Burns / Scheffler TIED Munoz / Im

كانت هذه مباراة ظهر بسهولة حيث كانت العصافير تطير. بدأ بيرنز الحفلة عندما اتصل من 80 قدمًا للنسر في المركز الخامس. أضاف طائرًا في المركز التاسع ثم آخر في اليوم العاشر ليحصل على تقدم 2 UP حيث لعب هو و Scheffler أول 10 ثقوب في 5 أقل.

عندها فقط بدأت الألعاب النارية الحقيقية. حاول إم ومونوز أن يتعادلوا أكثر من غيرهم ، لكن الثنائي الأمريكي قابلهما في كل منعطف. اللاعبون الدوليون لعبوا رقم 11-16 في 6 تحت – التقطيع وسحب كل الأرانب من قبعاتهم – لكنهم كانوا قادرين فقط على التقاط حفرة واحدة.

تحولت الأمور أخيرًا عندما وجد كل من بيرنز وشيفلر متاعب في اليوم السابع عشر وسمح للاعبين الدوليين بالتعادل في المباراة. مع وجود بارس من شيفلر وإيم على الفتحة الختامية ، انتهت المباراة الثانية بالتعادل.

المباراة 3: يونغ / كيسنر تيد بيزويدنهوت / بيريرا

لم يتقدم أي من الفريقين بأكثر من 1 UP خلال فترة ما بعد الظهر. بعد أن شعروا ببعضهم البعض ، رأت العصافير المتتالية من اللاعبين الدوليين حول الدور أنهم ينتزعون الصدارة متجهين إلى التسعة الخلفية. تمسكوا بها قبل أن سمح شبح في 14 par-3 للولايات المتحدة بالتعادل في المباراة. على الرغم من بعض الدراما المتأخرة ، بقيت على هذا النحو حتى النهاية وأسفرت عن التعادل الثاني في اليوم الثاني.

المباراة 4: كانتلاي / شافيلي 3 و 2 على ماتسوياما / كيم

قد يكون اسم كيم الأمريكي إشارة إلى قطار ، ولكن الاسم الوحيد في هذه المباراة كان النسخة الجامحة من كانتلاي وشافيلي. بعد خنق سكوت وماتسوياما في اليوم الأول ، كان الاثنان يلعبان مرة أخرى بأربع كرات. وصفة مثالية من لحم الخنزير والبيض ، Schauffele متصل بزوج من العصافير قبل أن يفسح المجال لـ Cantlay.

تم تسليط الضوء من قبل نسر في المرتبة السابعة ، الولايات المتحدة تقدم مرة أخرى 4 UP من خلال 7 كما فعلوا يوم الخميس. هذه المرة ، لم يتركوا أي شك لأن طائرًا آخر على كيم وماتسوياما الثامن مختنقًا قبل أن تقوم الرباعية بدورها. التقط الفريق الدولي أنفاسه في وقت متأخر من المباراة التسعة الخلفية بفوزه على رقم 14-15 لكنه أخر هزيمته الحتمية.

بعد الذهاب 0-2-0 في أربع كرات في رويال ملبورن ، حقق كانتلاي وشافيلي فوزهما الأول معًا بهذا الشكل في كأس الرؤساء.

المباراة 5: Horschel / Homa 1 Up over Conners / Pendrith

وصف البث التلفزيوني هذه المباراة بـ “قتال الوسادة” وليس لدي أي قلق من هذا التقييم للأمام التسعة. صنع الأمريكيون ستة أجزاء مستقيمة من البوابة ، وكان ذلك كافياً للحصول على تقدم 2 UP مبكرًا. أخذوا هذا الهامش الدقيق في النصف الخلفي حيث اختفى من باب المجاملة من طيور كونرز في par-4 11 و par-4 13.

بعد تبادل العصافير في الجزء الخامس والسادس عشر ، حدثت أول لحظة كبيرة في المباراة الخضراء السابعة عشر. مع انتهاء محاولة Pendrith’s Birdie ، صعد Homa وقام بتحويل مظهره من 13 قدمًا مع تشجيع Horschel.

شعرت كما لو أن هذا وحده سيكون جيدًا بما يكفي لتأمين نقطة كاملة للولايات المتحدة ، لكن كان لدى بندريث أفكار أخرى. مع تسليط الضوء على المباراة النهائية في المباراة الخضراء الثامنة عشرة ، قدم الكندي الكبير طائرًا نادرًا ، ليقابله هوما بعد لحظات. أنهى طفل كاليفورنيا بيردي بيردي ليضمن فوزه الثاني على التوالي بنتيجة 4-1 و 8-2 للأمريكيين – وهو ما يعادل أكبر هامش خلال جلستين في تاريخ كأس الرؤساء.

#نتائج #كأس #الرؤساء #والنتائج #والترتيب #تضاعف #الولايات #المتحدة #تقدمها #بينما #يتراجع #الأمريكيون #مرة #أخرى #في #اليوم #الثاني

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisment -
Google search engine

Most Popular

Recent Comments