عيسى ماندي يقترب من الالتحاق بدوري “روشن”

كشفت مصادر إعلامية أمس السبت، أن الدولي الجزائري عيسى ماندي يقترب من الالتحاق بأحد أندية دوري “روشن” السعودي. خلال فترة الانتقالات الصيفة الحالية.

وحسب الصحفي المختص في سوق الانتقالات، سانتي أونا، فإن المدافع المحوري لنادي فياريال الاسباني. يعد من أبرز أهداف نادي الخلود السعودي، الطامح لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الكروي الجديد. وهو الأمر الذي أكده الصحفي الجزائري سمير جبالي، الذي تحدص عن إمكانية انتقال مدافع الخضر ماندي للنادي السعودي خلال الساعات القليلة القادمة.

يذكر أن الدوري السعودي أصبح وجهة مفضلة للاعبين الجزائريين، في الفترات الأخيرة، حيث كان نجم المنتخب الوطني رياض محرز، أول الوافدين إلى الدوري العربي الصيف الماضي. قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل أن يلتحق متوسط الميدان حسام عوار به، ويمضي في نادي الاتحاد السعودي، بحر الأسبوع الماضي. قادما نادي روما الإيطالي.

كما قد يكون نجم الميلان اسماعيل بن ناصر واحدا من بين الوافيدين الجدد للدوري العربي. خاصة وأن الأخير يعد محل أطماع العددي من الأندية السعودية. التي عبرت عن نيتها في التعاقد مع متوسط ميدان المنتخب الوطني. الذي عاد إلى مستواه في الفترة الاخيرة، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، مع نهاية الموسم ما قبل الماضي.

#عيسى #ماندي #يقترب #من #الالتحاق #بدوري #روشن

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا