أهم تصريحات بيتكوفيتش بعد الإطاحة بالطوغو

 

عبر الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، عن سعادته الكبيرة، بالفوز المحقق أمام منتخب الطوغو، بخماسية مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين بملعب 19 ماي بعنابة.

 

وخلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة قال بيتكوفيش:”دخلنا اللقاء بشكل جيد، وسيطرنا بالشكل المناسب، صحيح أننا ارتكبنا العديد من الأخطاء الدفاعية في الشوط الأول، ما كلفنا هدفا، لكننا برهنا أننا إيجابيون وتمكننا من تدارك تأخرنا في اللقاء، وحققنا الفوز”.

مضيفا: “هذا النوع من المباريات سنخوضها بـ26 لاعبا ورغم الفوز بخماسية هناك العديد من الأخطاء يجب تصحيحها.

وتحدث المدرب عن أداء اللاعب بن رحمة:”لست هنا لتقديم إحصائيات، لكن كل المباريات التي خاضها بن رحمة تحت قيادتي، قدم مستويات جيدة، ويسجل الأهداف”.

مشيرا:”ما يهمني حقا هو الحديث عن المجموعة عامة وليس بن رحمة بصفة خاصة، لأنه لدينا إمكانية التطور أكثر مستقبلا”.

واستطرد مبررا خياراته:”اللاعبان جوان حجام و أنيس الحاج موسى متواجدان في تعداد المنتخب، إلا في حال تعرضمها لإصابة، قول و أكرر أن المنتخب الوطني، يلعب بـ26 لاعبا، و الحاج موسى وحجام، ينشطان في منصبان، يتوفر فيهما العديد من اللاعبين الجيدين”.

وزاد ”كان علي إختيار مايتوفر تعداد المنتخب لتحديد التشكيلة التي أدخل بها مواجهة التوغو، أما بخصوص حجام، فقد كان يعاني اللاعب من إصابة خفيفة”.

وختم التقني البوسني : “المنتخب المنافس باغتنا في الشوط الأول بتسجيل هدف بسبب خطأ من الدفاع. قبل أن نعود إلى الطريق الصحيح و نسجل هدف التعادل ونصحح أموراً أخرى لتسجيل الهدف الثاني”.

وأردف :”أريد أن أقول إننا لعبنا مباراة بجميع اللاعبين، لأن الجميع شارك في الفوز الجميل، المنتخب الوطني أصبح يملك عقلية الفوز، و حتى الاحتياطيون شاركوا في الفوز”.

 

#أهم #تصريحات #بيتكوفيتش #بعد #الإطاحة #بالطوغو

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا