قندوز يحرج حراس المنتخب – الجزائر الجديدة

قدم الحارس الدولي للمنتخب الوطني ألكسيس قندوز، أداء رائعا، خلال مباراة اليوم أمام منتخب الطوغو، التي أنهتها النخبة الوطنية لصالحها بهدف ؤتسم، لتضمن بذلك تأهلها لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

 

ولا يختلف اثنان حول الدور البارز الذي لعبه الحارس قندوز، خلال مباراة اليوم، ومساهمته الكبيرة في الفوز المحق، من خلال تدخلاته الموفقة، خاصة في الشوط الثاني، والتي أبقت رفاقه مركزين في المباراة، دون نسيان الدور الكبير الذي لعبه في تسيير المباراة في الدقائق الأخيرة وامتصاص الضغط الكبير الممارس من طرف الطوغوليين

وعلى الرغم من الخطأ الفادح المرتكب خلال المباراة الماضية، بملعب 19 ماي بعنابة، إلا أن الحارس المنتقل حديث للدوري الإيراني، تمكن من تدارك الأمور في مباراة العودة التي كان رجلها الأول دون منازع. حيث كان سدا منيعا في وجه هجمات المهاجمين الطوغوليين، خاصة خلال الأنفاس الأخيرة من المباراة، ما مكن النخبة الوطنية من العودة بالزاد كاملا من لومي.

وبهذا التألق اللافت للانتباه، يكون حارس بلوزداد السابق، قد أخرج باقي حراس المنتخب الوطني، سواء أنطوني ماندريا، أو أوكيجة العائد من الإعتزال وبدرمة أقل حارس عرين اتحاد الجزائر ، أسامة بن بوط الذي لم ينل فرصته بعد.

 

#قندوز #يحرج #حراس #المنتخب #الجزائر #الجديدة

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا