الجمعيّة الوطنيّة للتجّار والحرفيّين تثمن قرارات الرئيس بخصوص استقرار الاسعار

ثمّنت الجمعيّة الوطنيّة للتجّار والحرفيّين “anca”اليوم الإثنين ، قرارات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، المتعلّقة باعتماد آليّات اليقظة لاستشراف حاجات السّوق وتجنّب النّدرة ومراجعة تنظيم تسويق المنتوج الوطني.

أشارت الجمعية  إلى ان قرارات رئيس الجمهورية المتخذة في اجتماع مجلس الوزراء، أمس الأحد، كفيلة بمعالجة الخلل في التّسويق وضمان الوفرة واستقرار الأسعار من خلال تسقيف أسعار بعض المنتوجات الموسميّة.

وأضافت الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين، أنّ السّماح باستيراد المواد الأوّليّة التي تستخدم في الانتاج والصّناعات الحيويّة يهدف إلى تشجيع الانتاج الوطني والمحافظة على مناصب الشغل وضمان الوفرة والقضاء على اسباب النّدرة.

وتدعو الجمعية السّلطات العموميّة إلى الاسراع في تأهيل شبكتي التّخزين والتّوزيع لارتباطهما بسلسلة الانتاج، من جهة، ولأهميّتهما في تشجيع الانتاج وضمان التّموين واستقرار الأسعار، من جهة أخرى.

وفي السياق، تدعو جميع المتعاملين الاقتصاديّين لاغتنام التّسهيلات التي توفّرها الدّولة من أجل زيادة الانتاج وتحسين نوعيّته واستقرار سعره واكتساب شروط المنافسة التي تجعل الانتاج الوطني قادرا على تلبية الطّلب المحلّي وولوج الأسواق الخارجيّة.

#الجمعية #الوطنية #للتجار #والحرفيين #تثمن #قرارات #الرئيس #بخصوص #استقرار #الاسعار

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا