مراد يدعو والي الشلف لجعل الولاية قطبا اقتصاديا

وزير الداخلية إبراهيم مراد خلال إشرافه على تنصيب إبراهيم غميرد واليا جديدا للشلف خلفا لعطالله مولاتي

أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، مساء الخميس، على تنصيب إبراهيم غميرد واليا جديدا للشلف خلفا لعطالله مولاتي الذي أنهيت مهامه.

وفي كلمة له خلال مراسم التنصيب التي جرت بمقر الولاية بحضور منتخبين ومسؤولي الجهاز التنفيذي وممثلين عن المجتمع المدني، أكد الوزير على ضرورة العمل ضمن مقاربة تشاركية واقتصادية وفعالة بإشراك الفاعلين المحليين وتنمية الحس المدني لدى المواطنين.

وأضاف إبراهيم مراد أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يولي اهتماما بالغا لتحسين ظروف معيشة المواطن والإصغاء لانشغالاته وحلها، وكذا مواصلة تسجيل العمليات التنموية حسب احتياجات الساكنة ووفقا لطبيعة كل منطقة مع تشجيع مجال الاستثمار والمقاولاتية وخلق الثروة المحلية.

وتطرق وزير الداخلية والجماعات المحلية في معرض كلمته إلى التدابير والتحضيرات الخاصة بالدخول المدرسي لاسيما فيما يخص استلام عدد معتبر من الهياكل التربوية وضمان الإطعام والنقل المدرسي وتحسين ظروف تمدرس التلاميذ.

هذا وأبرز أهمية وضرورة تشجيع الشباب وخريجي الجامعات لدخول المقاولاتية والاستثمار في مختلف المجالات، لافتا إلى أن التحديات والرهانات الحالية تقتضي تضافر جهود جميع الفاعلين وتعزيز التنمية المحلية وترقية الخدمة العمومية.

كما أشاد الوزير بالإمكانيات والمؤهلات التي تتوفر عليها ولاية الشلف والنتائج التي حققها الوالي السابق، داعيا الوالي الجديد إلى رفع التحدي والعمل من أجل تثمين المقومات الفلاحية والصناعية والسياحية وتشجيع الاستثمار ورفع العراقيل وجعل من الولاية قطبا اقتصاديا.

#مراد #يدعو #والي #الشلف #لجعل #الولاية #قطبا #اقتصاديا
Write 7 paragraphs about [article_title]




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en

الاخبارية dz-أخبار- الرياضة-بث مباشر

دعمكم لي عبر البايبال





- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا