صادي رئيسًا جديدًا للاتحاد الجزائري لكرة القدم

 صادي رئيسًا جديدًا للاتحاد الجزائري لكرة القدم
صادي هو ثالث رئيس للفاف خلال العهدة الأولمبية 2021-2025 (ح م)

خلف وليد صادي وبصفة رسمية جهيد زفيزاف على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، بعد أشغال الجمعية العامة الانتخابية للفاف التي استضافها مركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى في العاصمة.

وحصد المترشح الوحيد لذات المنصب، بعد اكتمال النصاب القانوني على 76 صوتًا من بين 82، وهو ما يمثل العدد الإجمالي للأعضاء الذين سجلوا مشاركتهم في الاقتراع السري.

وسينهي صادي العهدة الأولمبية التي تمتد إلى سنة 2025، بعدما استهلها شرف الدين عمارة، قبل أن يخلفه جهيد زفيزاف لمدة عام فقط.

صادي يتحدى عامل الوقت

سطّر المسير السابق في الاتحاد الجزائري لكرة القدم خلال عهدة الرئيس السابق محمد روراوة، برنامجًا يركز على أولويات أكثر منها أهداف مثلما سبق وأن صرح خلال إيداعه ملف الترشح لمنصب المسؤول الأول عن الفاف.

وقال صادي بعد إعلان نتائج أشغال الجمعية العامة للاتحاد، الخميس، قائلًا: “ترشيد نفقات الاتحاد سيكون على رأس أولوياتي في المستقبل القريب، حيث سأشكل هيكلًا إداريًا عصريًا لتحقيق ذلك”.

وسيعمل الرئيس الجديد على حلّ المشاكل المادية التي تواجهها الأندية المحلية، من خلال بعث الحوار مع مسؤوليها لتقييم مشروع قانون الاحتراف.

واقترح صادي عديد النقاط المهمة التي تخص المنتخبات الوطنية، على غرار كرة القدم داخل القاعة، وكرة القدم الشاطئية إضافة إلى كرة القدم المدرسية والجامعية.

وحرص على منح الاهتمام اللازم لإعادة بعثها وتطويرها.

وأبدى رئيس الفاف دعمه الكامل والمطلق لمدرب الخضر جمال بلماضي، حيث أكّد أنه سيوفر كل الإمكانات المادية والبشرية لضمان تحقيق نتائج إيجابية.

تتقدمها إعادة تأهيل مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، تحسبًا للاستحقاقات المقبلة على غرار كأس أمم إفريقيا 2023 بساحل العاج.

#صادي #رئيسا #جديدا #للاتحاد #الجزائري #لكرة #القدم




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا