تكريم إعلامية جزائرية بمهرجان خورشيد في إيران

الإعلامية الدكتورة هناء سعادة رئيسة تحرير موقع دزاير تيوب الإنجليزي خلال تكريمها بمهرجان خورشيد الإعلامي الدولي في طبعته الأولى بإيران

كُرّمت الإعلامية الدكتورة هناء سعادة، رئيسة تحرير موقع دزاير تيوب الإنجليزي، خلال مهرجان خورشيد الإعلامي الدولي في طبعته الأولى في إيران، وذلك تقديرا واعترافا بمساهمتها الفعالة في تطوير العمل الصحفي.

وأبدت الإعلامية سعادة، سعادتها الكبيرة بهذا التكريم وسط كوكبة كبيرة من نجوم الإعلام من مختلف أرجاء المعمورة، كما تقدمت بالشكر الجزيل للجمهورية الإسلامية الإيرانية على الدعوة الكريمة، مضيفة بأن هذه المبادرة شكلت فرصة مهمة لتبادل الخبرات، وفتح الآفاق لتطوير العمل الإعلامي المشترك.

وجاءت مشاركة الإعلامية هناء سعادة بدعوة من الأستاذة مرضية هاشمي المسؤولة عن المهرجان، والإعلامية القديرة بقناة براس تيفي الإيرانية الناطقة باللغة الإنجليزية، حيث شكلت هذه المشاركة فرصة للتعريف بدور الجزائر في تمكين المرأة الإعلامية، فضلا عن دور المرأة الجزائرية في محاربة الاستعمار والطغيان والاستبداد.

وحظيت مداخلة الإعلامية الجزائرية باستحسان الحضور الذين وبمجرد أن سمعوا اسم الجزائر بلد المليون ونصف مليون شهيد هتفوا فخرا بمكة الثوار كما أطلقوا عليها.

هذا وتضمن حفل الافتتاح الذي أقيم بحضور عقيلة الرئيس الإيراني الدكتورة جميلة علم الهدى، إقامة ورش عمل مختلفة حول مواضيع إعلامية متنوعة، كالمرأة والإعلام، وتمكين المرأة الإعلامية.

كما كان للإعلاميات المدعوات لقاء رسمي مع الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، في العاصمة الإيرانية طهران، نقل مباشرة عبر القنوات الإيرانية الرسمية، ليختتم المهرجان بمأدبة عشاء بحضور وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي، الدكتور محمد مهدي إسماعيلي.

الجدير بالذكر أن مهرجان خورشيد الدولي الأول للإعلام أقيم في مدينة مشهد بالجمهورية الإسلامية الإيرانية في الفترة الممتدة من الجمعة 29 سبتمبر إلى الإثنين 02 أكتوبر 2023، تحت شعار “المرأة تنور”، وبمشاركة أكثر من 100 إعلامية من 40 دولة، إحياءً للذكرى السنوية الأولى لاغتيال الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة برصاص قوات الإحتلال الصهيوني في 11 ماي سنة 2022.

#تكريم #إعلامية #جزائرية #بمهرجان #خورشيد #في #إيران




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا