دربال يستقبل نواب برلمانيين عن ولايتي البويرة والمدية

وزير الري طه دربال يستقبل عددا من أعضاء البرلمان بغرفتيه عن البويرة والمدية

استقبل وزير الري طه دربال، الثلاثاء، بالجزائر العاصمة، عددا من أعضاء البرلمان بغرفتيه عن البويرة والمدية، اطلع فيه على جملة من انشغالات مواطني هاتين الولايتين المتعلقة بقطاعه، حسبما أفاد به بيان للوزارة.

ويندرج هذا الاجتماع الذي جرى بمقر الوزارة، بحضور مختلف الاطارات المركزية والمدراء الولائيين، في إطار لقاءات العمل الدورية، التي يعقدها الوزير مع ممثلي الشعب, بغية التكفل الأمثل بانشغالات المواطنين وتعزيز جهود تحسين الخدمة العمومية للمياه، حسب المصدر ذاته.

وبالمناسبة، رفع أعضاء البرلمان (المجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة) جملة من انشغالات سكان البويرة والمدية المتعلقة بالتزود بالماء الشروب، لاسيما في ظل التراجع الكبير لمنسوب مياه سد كدية اسردون والذي يزود عددا معتبرا من بلديات الولايتين، عرفت تذبذبا من ناحية التوزيع لهذا المورد الحيوي، وفقا للبيان.

وقدم الوزير خلال اللقاء عدة شروحات لأعضاء البرلمان حول مختلف الاجراءات التي اتخذها القطاع من أجل تحسين الخدمة العمومية للمياه بولايتي البويرة والمدية.

كما أسدى عدة توجيهات لإطارات القطاع وكذا المصالح المحلية بغية بذل المزيد من المجهودات في سبيل حلحلة هذه الوضعية في أقرب الآجال، يضيف البيان.

وأمر دربال أيضا بالتسريع في انجاز مختلف المشاريع الجارية والحرص على احترام آجال تنفيذها ونوعية الاشغال مع التشديد على الاستغلال العقلاني للمياه.

وفي الأخير، طمأن وزير الري البرلمانيين بأن “مصالح الوزارة تعمل على قدم وساق من اجل تقديم خدمة عمومية تليق بالمواطن”، داعيا الى ضرورة تظافر الجهود والعمل المشترك بين قطاعه وبين ممثلي المواطنين عن طريق طرح انشغالاتهم تجسيدا لمبدأ تقريب المواطن للإدارة، حسب نفس المصدر.

#دربال #يستقبل #نواب #برلمانيين #عن #ولايتي #البويرة #والمدية
Write 7 paragraphs about [article_title]




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en

الاخبارية dz-أخبار- الرياضة-بث مباشر

دعمكم لي عبر البايبال





- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا