“من سيركل مبابي في ساقه”.. اتحادية بلجيكا تعتذر!

قدم الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، اعتذاراته لنظيره الفرنسي ونجم منتخب الديوك كليان مبابي. بسبب الضجة الكبيرة التي أثيرت في الفترة الأخيرة. والتي كان بطلها أحد لاعبي المنتخب البلجيكي.

ويلتقي منتخبا بلجيكا وفرنسا في قمة مرتقبة بينهما يوم الإثنين المقبل بالدور ثمن النهائي ليورو 2024، المقامة حاليا في ألمانيا.

وفي أحد مقاطع الفيديو الساخرة قبل المباراة، نشر الاتحاد البلجيكي أمس الجمعة مقطع يظهر فيه أمادو أونانا لاعب منتخب بلجيكا رفقة الممثل الكوميدي بابلو أندريس.

وقال أندريس هاتفا : “مَن سيركل مبابي في ساقه؟”. ليرد لاعب وسط المنتخب البلجيكي: “إنه أونانا، أمادو أونانا”. وهو الفيدذيو الذي اثار جدلا كبيرا قبل المباراة الممتظرة، بين المنتخبين الكبيرين، وهو ما دفع الاتحاد البلجيكي للاعتذار وحذفه في اليوم التالي.

وقال الاتحاد البلجيكي في بيان منشور عبر وسائل الإعلام، اليوم السبت: “تم نشر مقطع فيديو بالأمس على وسائل التواصل الاجتماعي. يتحدث فيه أمادو أونانا عن ركل مبابي في ساقه”.

وأضاف: “نعمل مع بابلو أندريس منذ سنوات وكانت مقاطع الفيديو الخاصة به مضحكة دائما، وكان الفيديو المنشور هزليًا أيضًا، ولم يكن الأمر مفهوما بشكل صحيح، وقررنا حذف الفيديو”.
وختم : “نعتذر إذا شعر أي شخص بالإساءة بسبب نشر هذا الفيديو”.

 

 

#من #سيركل #مبابي #في #ساقه. #اتحادية #بلجيكا #تعتذر

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا