بويش: لاعبو المولودية احتفلوا قبل النهائي وهذا سرّ الخسارة

تحدّث الدولي الجزائري السابق ومحلل قناة “الوطنية تيفي”، ناصر بويش، عن نهائي كأس الجمهورية الأخير، الذي جمع بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، موضحا سبب خسارة المولودية.

وخلال تحليله في حصة “فوت وييك”، أرجح ناصر بويش سبب خسارة مولودية الجزائر. إلى غياب التحضير الذهني لهذا الموعد، وقال :” غياب التحضير النفسي الجيد للعبي مولودية الجزائر. أدى إلى خسارتهم نهائي كأس الجمهورية أمام شباب بلوزداد، الجمعة الماضي”.

وأضاف :” لاعبو المولودية كانو في أجواء احتفالية كبيرة، على خلفية التتويج بلقب البطولة. الأمر الذي أدى إلى غياب التركيز، وبالنسبة لهم فقد فازوا بالنهائي قبل لعبه”.

كما أوضح محلل القناة الجزائرية، أن النادي العاصمي، جذب أنظار الأغلبية في الجزائر قبل المباراة النهائية. خاصة بالحديث عن الدوبلي واكتساح كل الألقاب المحلية لهذا الموسم، عكس شباب بلوزداد، الذي كان بعيد كل البعد عن الأنظار. وحافظ على تركيزه خلال التربص التحضير الذي أجراه في ملعب نيلسون مانديلا ببراقي، الأمر الذي أدى إلى تتويجه في النهاية”.

وختم بالقول:” شاهدنا فوق أرضية الميدان، فريق محضر جيدا من الجانب النفسي وآخر غائب تماما، حتى في ما يخص خطة المدرب والتغييرات العشوائية التي قام بها، أثرت نوعا ما مردود الفريق، ما استغله رفاق كداد الذين سجلو في وقت حساس، وعرفوا كيف يسيرون المباراة، ونجحوا بالنهاية في كسب اللقب”.

#بويش #لاعبو #المولودية #احتفلوا #قبل #النهائي #وهذا #سر #الخسارة

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا