نحو استقبال الخضر لمنافسيهم بهذا الملعب!

 

يستعّد المتنخب الوطني الجزائري ” الخضر” شهر سبتمر القادم، لبداية مشواره التصفوي المؤهل لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب. وهي المنافسة التي يطمح أشبال الناخب الوطني بيتكوفيتش، لبلوغها والتألق فيها.

وكانت عملية القرعة التي أجراها الكاف، خلال الأيام الماضية عن وقوع المنتخب الوطني الجزائري في المجموعة الخامسة. رفقة غينيا الاستوائية، توغو، ليبيريا.

وحسب موقع “العين الإخبارية”، فإن وليد صادي رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اتخذ قرارا مهما في قبل بداية التصفيات. فيما يخص الملعب الذي سيخوض فيه مبارياته.

وحسب ذات المصدر، فإن صادي قرر عدم استقبال منتخب غينيا الاستوائية في أول جولة من التصفيات، بملعب 5 جويلية. بعدما تعود رفاق المـالق بن ناصر على الاستقبال فيه في آخر المواعيد، وذلك لعدة أسباب أبرزها تزامن المباراة مع فترة الانتخابات الرئاسية في الجزائر.

كما أوضح المصدر ذاته، أن الفاف تضع في مفكرتها ملاعب أخرى، من أجل الاستقبال، في صورة ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، الذي شهد العديد من النتصارات السابقة والإنجازات الكبيرة للخضر في الفترات الأخيرة. خاصة منها التأهل إلى المونديال في مناسبتين، سنتي 2010 و2014.

كما من الممكن أن تتجه أعلى هيئة كروية في الجزائر، لاتخاذ قرارها بالاستقبال خارج العاصمةن بما أن بعض الولايات الأخرى تحوز على ملاعب رائعة، في صورة ملعب ميلود هدفي بوهران، وكذلك ملعب 19 ماي و الشهيد حملاوي بعنابة وقسنطينة تواليا، دون نسيان الملعب الجديد بتيزي وزو الذي دشن اليوم الأربعاء، من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

#نحو #استقبال #الخضر #لمنافسيهم #بهذا #الملعب

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا