ائتلاف الأغلبية يحدد خارطة طريق لإنجاح الانتخابات الرئاسيات المقبلة

حدد أحزاب “ائتلاف الأغلبية من أجل الجزائر“، خارطة طريق لنجاح الانتخابات الرئاسيات المقبلة، حيث رحب بقرار عبد المجيد تبون إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية.

أكد أحزاب “ائتلاف الأغلبية من أجل الجزائر” بمناسبة انعقاد الندوة الوطنية بفندق الأوراسي بالعاصمة، جاهزيته التامة للمساهمة الفعالة في إنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة، باعتبارها محطة مفصلية، وبالغة الأهمية في مسار الدولة، مرحبا التكتل السياسي بقرار عبد المجيد تبون إعلان ترشحه لولاية ثانية.

وقال التكتل السياسي في بيانه الختامي، إنه “التزاما بالتوجيهات التي أقرها السادة قادة أحزاب الائتلاف، دعما للإنجازات التي تحققت في العهدة الرئاسية الأولى، يرحب بقرار السيد عبد المجيد تبون إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية، ويؤكد أن هذا القرار يتجاوب مع نداء الواجب الوطني، كما يعتبر استجابة لدعوات أحزاب الائتلاف المجسدة لإرادة المناضلين والأنصار والمتعاطفين وشرائح واسعة من المجتمع”.

وأكد الائتلاف جاهزيته التامة للإسهام الفعال في إنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة، انطلاقا من قناعته الراسخة، بأن هذه الانتخابات محطة مفصلية، وبالغة الأهمية في مسار الدولة، وما حققته من مكاسب اقتصادية واجتماعية، والعمل على تعزيزها خلال العهدة الرئاسية الثانية، كما يؤكد الائتلاف استعداده التام لمرافقة هذا الحدث التاريخي، بمواقف مسؤولة، وبصفوف موحدة ومتراصة، وعمل دؤوب، وبإرادة قوية لتحقيق الفوز، من أجل الجزائر السيدة والمتطورة، القوية بشعبها الحر والسيد، وبمؤسساتها السياسية المنتخبة بشرعية ومصداقية وحرية.

وجددت أحزاب الائتلاف في بيانها الختامي تأكيدها جاهزيتها التامة لمباشرة الحملة الانتخابية، لصالح المرشح عبد المجيد تبون، بتنسيق الجهود بين أحزاب الائتلاف في عملية تحسيس الهيئة الناخبة بضرورة المشاركة الكثيفة والقوية في الاقتراع، وتجنيد كافة منتخبي ومناضلي ومحبي أحزاب الائتلاف للالتفاف حول المرشح عبد المجيد تبون، خلال كافة مراحل العملية الانتخابية، بدءا بجمع استمارات إكتتاب التوقيعات لصالحه الى الاسهام في تنشيط حملته الانتخابية.

كما أكد التكتل السياسي التزامه بتجنيد كل قواه على مستوى القواعد النضالية والمجالس الشعبية المنتخبة محليا ووطنيا، والاستمرار بقناعة ومسؤولية والالتزام بخيار الوقوف إلى جنب الدولة ومؤسساتها باعتباره شريكا، لاستكمال مسيرة الإنجاز والتنمية.

 

 

#ائتلاف #الأغلبية #يحدد #خارطة #طريق #لإنجاح #الانتخابات #الرئاسيات #المقبلة

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا