الكشف عن آخر أجل لإيداع التصريح بالترشح للانتخابات الرئاسية

كشفت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، عن الموعد النهائي لإيداع التصريح بالترشح للانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها سبتمبر المقبل.
و أوضحت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، في بيان، اليوم الثلاثاء، أن الخميس 18 جويلية على الساعة منتصف الليل آخر أجل لإيداع التصريح بالترشح للانتخابات الرئاسية.
وذكر البيان، بالشروط المنصوص عليها في الدستور يعد تصريحا بالترشح لرئاسة الجمهورية “إيداع طلب التسجيل” من قبل المترشح شخصيا لدى رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات مقابل وصل استلام.
كما أنه “لابد أن يتضمن التصريح بالترشح اسم المعني ولقبه وتوقيعه ومهنته وعنوانه ويرفق بملف يحتوي على الوثائق الواردة بالمواد المحددة في الدستور“.
وبطلب من السيدات والسادة الراغبين في الترشح أخذ موعد مسبق للتكفل بإيداع طلب تسجيل بمقر السلطة الوطنية المستقلة بقصر الأمم بنادي الصنوبر عبر الأرقام: 021.37.74.67 /021.37.61.22
وفي الختام شدد البيان على ضرورة ملئ استمارة المعلومات المتعلقة ببيانات الراغب في الترشح والمرافقين له والمعطيات المتعلقة بالمركبات التي سيتم استعمالها في إيداع استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية لصالح المترشحين وإرسالها عبر البريد الإلكتروني

#الكشف #عن #آخر #أجل #لإيداع #التصريح #بالترشح #للانتخابات #الرئاسية

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا