اتحاد العاصمة يتعرف على حكام نهائي السوبر الإفريقي

الاتحادان الإفريقي والسعودي وقع اختيارهما على ملعب الملك فهد في مدينة الطائف لاحتضان اللقاء

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيدير نهائي كأس السوبر الإفريقي بين اتحاد العاصمة والأهلي المصري في تاريخ 15 سبتمبر القادم.

وسيشرف الغابوني بيير آتشو على إدارة اللقاء، بمساعدة مواطنه بوريس ديتسوغا والكاميروني كارين فومو، فيما عُيّن السنغالي عيسى سي كحكم رابع.

وسينشط نهائي النسخة الـ31 من مسابقة كأس السوبر الإفريقي، فريقين عربيين وهو المشهد الذي لطالما تكرر في السنوات الأخيرة.

كما سيقام على أرض محايدة وهذا للمرة الثامنة في تاريخ المنافسة التي انطلقت رسميًا سنة 1993، حيث سيستضيف ملعب الملك فهد بمدينة الطائف السعودية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر.

ووقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تحت قيادة باتريس موتسيبي عقد شراكة مع الاتحاد السعودي لخمس سنوات كاملة يقضي بتبادل الخبرات بينهما.

اتحاد العاصمة يأمل في تكرار إنجاز الوفاق

يعتبر بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، نادي اتحاد العاصمة ثالث فريق جزائري يشارك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بعد كل من شبيبة القبائل (1995) ووفاق سطيف (2015).

وتمكن الوفاق من منح الجزائر لقبها الأول والوحيد في المسابقة، عقب تغلبه على الأهلي المصري الحائز على كأس الكونفدرالية الإفريقية آنذاك بركلات الترجيح في ملعب الشهيد مصطفى تشاكر.

ويأمل الاتحاد في الاستفادة من خبرة مدربه عبد الحق بن شيخة، الذي سبق له التتويج بذات المسابقة في السنة الماضية رفقة فريق نهضة بركان المغربي ضد الوداد الرياضي المغربي بنتيجة 2-0.

والتحق بن شيخة بمواطنه خير الدين ماضوي، الذي قاد وفاق سطيف سنة 2015 لتحقيق الكأس.

#اتحاد #العاصمة #يتعرف #على #حكام #نهائي #السوبر #الإفريقي




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا