اقترب الاختبار الأهم لمحرز بقميص الأهلي هذا الموسم

 اقترب الاختبار الأهم لمحرز بقميص الأهلي هذا الموسم
تألق محارب الصحراء في مباراة الديربي سيرفع من أسهمه لدى جماهير الأهلي

يستعد قائد المنتخب الوطني رياض محرز، لخوض أحد أهم مبارياته بقميص ناديه الجديد الأهلي السعودي هذا الموسم عندما يلاقي هذا الأخير غريمه التقليدي الاتحاد في ديربي مدينة جدة.

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”، الجمعة، في تمام الساعة السابعة بتوقيت الجزائر، اللقاء الذي يندرج ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة دوري روشن السعودي.

محرز مطالب بتقديم أداء استثنائي

تتطلع جماهير نادي الأهلي السعودي، لرؤية نجومها على غرار الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو إضافة للفرنسي آلان سان ماكسيمان والعاجي فرانك كيسيي تتألق أمام الغريم الاتحاد.

ولن يرضى عشاق “الملكي” سوى بالنقاط الثلاث في هذه المباراة، بحكم طابعها الندي حيث تعتبر من كلاسيكيات الكرة السعودية.

وستستقطب المواجهة أنظار الجماهير المحلية وحتى العالمية، لاسيما مع الاستقدامات الخرافية التي قام بها الناديان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية عقب استحواذ صندوق الاستثمارات العامة على حصص كبيرة من أسهمهما.

وضم بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي، نادي الاتحاد النجم الفرنسي كريم بنزيمة من ريال مدريد الإسباني، ومواطنه نغولو كانتي من تشيلسي الإنجليزي والبرازيلي فابينيو من ليفربول الإنجليزي والبرتغالي جوتا من سلتيك الإسكتلندي، والبرازيلي لويس فيليبي من لاتسيو الإيطالي.

فيما تعززت صفوف الأهلي، العائد لدوري الدرجة الأولى بالمدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله، والرباعي السالف الذكر يتقدمه محرز، والحارس السنغالي إدوارد ميندي والموهبة الإسبانية غابري فييغا، والمدافع البرازيلي روجر إيبانييز والتركي ميريح ديميرال.

ويفصل الفريقان ثلاث نقاط في جدول الترتيب العام للدوري السعودي، حيث يتواجد الاتحاد في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، على بعد خطوة واحدة من نادي الهلال.

فيما تراجع الأهلي للمرتبة السادسة عقب تعادله في اللقاء الماضي أمام نادي الاتفاق الذي يقوده المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد.

يذكر أن محرز تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، وصناعة أربعة أخرى لزملائه بعد ثماني مشاركات في بطولة الدوري المحلي.

#اقترب #الاختبار #الأهم #لمحرز #بقميص #الأهلي #هذا #الموسم




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا