الجزائر وفنزويلا تبحثان سبل تعزيز العلاقات بمجال النقل

وزير النقل يوسف شرفة خلال اسقباله سفير جمهورية فنزويلا خوان باوتيستا ارياس بالاسيو بمقر الوزارة

أجرى وزير النقل يوسف شرفة، مباحثات مع سفير جمهورية فنزويلا خوان باوتيستا ارياس بالاسيو، حول تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وترقية التعاون والشراكة، في جميع المجالات ذات الصلة بقطاع النقل.

وجاء في بيان وزارة النقل أنه “استقبل الوزير يوسف شرفة، الأربعاء 06 سبتمبر 2023 بمقر الوزارة، سعادة سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية، خوان باوتيستا ارياس بالاسيو”.

وخلال هذا اللقاء، تباحث الطرفان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وترقية التعاون والشراكة، في جميع المجالات ذات الصلة بقطاع النقل، وعلى وجه الخصوص النقل الجوي، الشيء الذي سمح بتقييم مدى تقدم هذا الملف وكذا إتمام الإجراءات النهائية الخاصة بفتح الخط الجوي  (الجزائر – كراكاس).

وتسغى كل من الجزائر وفنزويلا إلى تعزيز وتقوية العلاقات القائمة بين البلدين والتي تكتسي طابعا بالغ الأهمية في ضوء العلاقات التاريخية للصداقة المتميزة بين البلدين.

وكان وزير الفلاحة والتنمية الريفية، محمد عبد الحفيظ هني، قد تباحث، شهر جوان الفارط، مع رئيس جمهورية فنزويلا نيكولاس مادورو، خطوات وآفاق التعاون الثنائي القادمة وتبادل الزيارات رفيعة المستوى وعدد من موضوعات التعاون المشترك على المستوى الإقليمي والدولي.

من جهة أخرى، استقبل وزير النقل، يوسف شرفة، الأربعاء، بمقر الوزارة، سعادة سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية، محمد زولكار ناين.

وخلال هذا اللقاء، تباحث الطرفان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشراكة، لاسيما في مختلف المجالات ذات الصلة بالقطاع، وعلى وجه الخصوص النقل الجوي والبحري.

#الجزائر #وفنزويلا #تبحثان #سبل #تعزيز #العلاقات #بمجال #النقل




#oussama_b #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en # الحوار_الجزائرية # مصطفي_بونيف



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا