الصحافة الجزائرية لم ترضخ لابتزاز القوى الاستعمارية بالعالم

رئيس مجلس الأمة ينوه بمكاسب الصحافة الوطنية التي لم ترضخ لابتزاز القوى الإستعمارية في العالم

نوه رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل، بمكاسب الصحافة الوطنية التي لم تساوم بمصير إنساني ولم ترضخ لابتزاز ولم تتأخر في مساندة الحق والقضايا العادلة، ولم تنزلق نحو الحد الآخر من سيف الإعلام، ولم تدنس شرف المهنة أمام مصالح القوى الاستعمارية في العالم.

وتوجه صالح قوجيل، في بيان لمجلس الأمة، الأحد، بمناسبة إحياء اليوم الوطني للصحافة، المصادف ليوم 22 أكتوبر من كل عام، برسالة تهنئة إلى الأسرة الإعلامية، أين حيا كافة مكونات الأسرة الإعلامية في الجزائر، من الصحافة المكتوبة والمسموعة والمرئية والالكترونية.

وعبر رئيس المجلس، عن اعتزازه بالمسار المشرف الذي خاضته أجيال من الصحفيين، من أجل استقلال واستقرار البلاد، ومساهمتها بكل مسؤولية والتزام بأخلاقيات العمل الإعلامي النزيه، في المشروع النهضوي لبناء جزائر جديدة قوية ومزدهرة، يرسى دعائمها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

وأضاف قوجيل، أن الاحتفال بهذا اليوم هو فرصة لتمجيد المكاسب والوقوف على النقائص، وسانحة لشحذ الهمم من أجل التأسيس لصحافة “قوية ومؤثرة”، تجسيدا لمبادئ دستور 2020 وللمنظومة التشريعية الداعمة من خلال قانون الإعلام الجديد.

وذكر رئيس المجلس بالملاحم التي خاضها صحفيو الجزائر بكل احترافية، مؤمنين بنبل الرسالة الإعلامية التي تدافع عن القيم الإنسانية وترافع لصالح حقوق الإنسان وكرامة الشعوب، صحافة سلاحها المصداقية وغايتها نشر الحقيقة دون تزييف أو تضليل أو كيل بمكيالين.

ونوه قوجيل، بمكاسب الصحافة الوطنية التي لم تساوم بمصير إنساني ولم ترضخ لابتزاز ولم تتأخر في مساندة الحق والقضايا العادلة، ولم تنزلق نحو الحد الآخر من سيف الإعلام، أين تباع الضمائر وتغتال الحقيقة وتٌنشر الأكاذيب وتٌجمل المزاعم، ويٌدنس شرف المهنة أمام مصالح القوى الاستعمارية في العالم.

#الصحافة #الجزائرية #لم #ترضخ #لابتزاز #القوى #الاستعمارية #بالعالم
Write 7 paragraphs about [article_title]




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en

الاخبارية dz-أخبار- الرياضة-بث مباشر

دعمكم لي عبر البايبال





- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا