الكشف عن قائمة الوكالات السياحية المرخصة لتنظيم العمرة

الترخيص لأكثر من 230 وكالة سياحية من أجل تنظيم العمرة لموسم 1445هـ

رخص الديوان الوطني للحج والعمرة، لأكثر من 230 وكالة سياحية، من أجل تنظيم العمرة لموسم 1445هـ بعد حوالي شهر على تقديمها طلبات الاعتماد والترشح عبر البوابة الجزائرية للعمرة.

كشف الديوان الوطني للحج والعمرة، عن قائمة الوكالات السياحية المعنية بتنظيم موسم العمرة لسنة 1445هـ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ويوم الأربعاء 2 أوت، قام المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة، أحمد سليماني، بتسليم 10 تراخيص للوكالات المعتمدة في تنظيم نشاط العمرة.

وأشرف، أحمد سليماني بمقر الديوان، على عملية الانطلاق الرسمي لتسليم التراخيص للوكالات المعتمدة في تنظيم نشاط العمرة للموسم 1445هـ.

وجاءت هذه الخطوة بعد تقديم الوكالات المعنية لملفات طلب الاعتماد والقيام بإجراءات الترشح عبر البوابة الجزائرية للعمرة، منذ تاريخ 24 جويلية بناء على دفتر الشروط الخاص بهذه العملية.

فيما تواصل مصالح الديوان معالجة ودراسة ملفات الوكالات المترشحة، لتمكينها من الحصول على التراخيص فور استكمالها لكافة الإجراءات، حيث تبقى العملية مستمرة إلى غاية يوم الأحد 31 أكتوبر 2023 بالنسبة لإيداع الملفات.

وكشفت تقارير إعلامية، في وقت سابق، عن أن دفتر الشروط الخاص بموسم العمرة الجديد، سيتضمن هذه المرة أعباء صارمة، للوكالات الراغبة في المشاركة في تنظيم الموسم، لمنع التحايل على المعتمرين، وضمان تطبيق العقود والاتفاقيات، خاصة وأن ديوان الحج والعمرة يمنح المعتمر حق تقديم شكوى، أو التبليغ ضد أي وكالة لا تلتزم بالوعود الموقعة في العقد، أو الاكتتاب بين المعتمر والوكالة السياحية.

#الكشف #عن #قائمة #الوكالات #السياحية #المرخصة #لتنظيم #العمرة




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا