بوغالي يعزي نظيره الليبي في ضحايا الفيضانات

رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي يبعث رسالة تعزية إلى نظيره رئيس مجلس النواب لدولة ليبيا على إثر الفيضانات التي اجتاحت عدة مناطق في ليبيا

بعث رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، الأربعاء، برسالة تعزية ومواساة إلى نظيره رئيس مجلس النواب لدولة ليبيا المستشار عقيلة صالح عيسى وذلك على إثر الفيضانات والسيول الجارفة التي اجتاحت عدة مناطق في ليبيا.

وجاء في رسالة التعزية: “تلقيت ببالغ الحزن والأسى خبر السيول والفيضانات التي ضربت عدة مناطق في دولة ليبيا الشقيقة، وخلفت العديد من القتلى والجرحى، وأمام هذا المصاب الجلل لا يسعني إلا أن أتقدم إلى معاليكم بإسمي الخاص ونيابة عن كافة نواب المجلس الشعبي الوطني الجزائري بأخلص التعازي وأصدق مشاعر المواساة “.

وخلص بوغالي يقول “أعرب لسيادتكم ومن خلالكم لكافة أسر المتوفين والمصابين عن تضامننا الكامل مع الشعب الليبي الشقيق، سائلا المولى العلي القدير أن يعينكم عن تجاوز هذه المحنة العصيبة”.

وكان وفد وزاري يترأسه وزير الداخلية، إبراهيم مراد، قد حل بدولة ليبيا الشقيقة، من أجل تقديم تعازي الجزائر شعبا وحكومة، إثر الفيضانات التي مست البلاد.

وجاء في بيان وزارة الداخلية “استقبل وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إبراهيم مراد، رفقة كل من وزير الصحة، عبد الحق سايحي، ووزيرة التضامن الوطني والأسرة و قضايا المرأة، كوثر كريكو، وكذا رئيسة الهلال الأحمر الجزائري بالعاصمة الليبية طرابلس، من قبل رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا، محمد يونس المنفي”.

وأضاف البيان “بالمناسبة نقل الوفد الجزائري تعازي رئيس الجمهورية والحكومة والشعب الجزائري لشقيقه الليبي إثر المصاب الجلل الذي مس البلاد جراء الفيضانات التي اجتاحت عددا من المدن الليبية، مجددين تضامن الجزائر اللامشروط مع الشقيقة ليبيا واستعدادها للوقوف إلى جانبها لتجاوز مخلفات الفيضانات بإيفاد كل المساعدات اللازمة”.

كما أكد الوفد الوزاري انطلاق الجزائر في عمليات إيصال المساعدات الإنسانية لدولة ليبيا، من خلال الجسر الجوي الذي أقره رئيس الجمهورية.

#بوغالي #يعزي #نظيره #الليبي #في #ضحايا #الفيضانات




#oussama_b #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en # الحوار_الجزائرية # مصطفي_بونيف



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا