ريال مدريد: بيريز يختار نجم التنس لخلافته

حقق نادي ريال مدريد 57 لقبًا في مختلف فروعه الرياضية منذ تولي فلورنتينو بيريز رئاسة النادي في سنة 2000

يدين نادي ريال مدريد الإسباني، بنجاحاته الرياضية في آخر عشرين سنة لرئيسه الأسطوري فلورنتينو بيريز رودريغز.

استطاع المهندس المدني ورجال الأعمال الذائع الصيت في العاصمة الإسبانية، قيادة النادي الملكي لحصد حفنة من الألقاب في مختلف فروعه الرياضية أبرزها كرة القدم وكرة السلة.

أمضى بيريز أزيد من عقدين على كرسي الرئاسة، عمل خلالها على تعزيز مكانة ريال مدريد في قمة هرم الكرة العالمية.

ليجعل من النادي صرحًا رياضيًا وقطبًا استثماريًا، تتسابق كبرى المؤسسات العالمية الرائدة على الارتباط بشبكات علاقاته.

لطالما كانت علامة ريال مدريد، واسم الرئيس فلورنتينو بيريز مادة دسمة في مجال الإعلام، حيث يقترنان بشكل منتظم بمختلف الشائعات التي تصدرها بعض المصادر الصحفية داخل وخارج شبه الجزيرة الأيبيرية.

تصدرت آخرها عناوين الصحف هناك، قبل أن يتم شجبها من طرف الطرف المعني فلورنتينو بيريز والمتعلقة بقرب مغادرته لقلعة الميرنغي.

لا يخفى على جماهير ريال مدريد في كل بقاع العالم، أن مسيرة أحد أفضل رؤساء الأندية الذين مروا بتاريخ الساحرة المستديرة تقترب من النهاية مع تقدمه في السن (76 عامًا).

وهو ما يفكر فيه بيريز نفسه أكثر من أي شخص آخر، غير أن لحظة الوداع ليست أقرب مما تحدثت عنه بعض الأقلام الإعلامية، مثلما كشفته صحيفة “سبورت”.

خليفة بيريز لا يقل نجومية عن النادي

أحاطت بالرئيس التنفيذي للنادي الملكي، شخصيات وأسماء خدمات ريال مدريد فوق وخارج المستطيل الأخضر طيلة السنوات الماضية.

يتقدمهم النجم الإسباني إيميليو بوتراغينيو، الذي يشغل منصب مدير العلاقات العامة، والأرجنتيني سانتياغو سولاري اللاعب والمدرب السابق، والمدير العام للمدينة الرياضية “فالديبيباس” حاليًا.

تساءلت وسائل الإعلام الإسبانية، عن مدى قدرة هؤلاء على خلافة مسير بحجم بيريز، غير أن هذا الأخير يحضر لأمر غير منتظر حسبها.

ويبجل بيريز ريال مدريد النادي أكثر من أي شخصية ساهمت في إثراء تاريخه سواء كلاعب أو مدرب أو مسير، ويميل لاختيار الأفضل في كل منصب متعلق بالنادي.

على هذا الأساس تم تداول اسم أسطورة ملاعب كرة المضرب العالمية، الإسباني رفائيل نادال لتعويض بيريز، لاسيما وأن هذا الأخير عُيّن في وقت سابق كسفير للنادي بحكم عشقه لألوان الملكي.

ويعتبر فلورنتينو من أبرز المعجبين بمشوار نادال الاستثنائي في ميادين الكرة الصفراء، كما شدّه حسن إدارة ابن جزيرة مايوركا لمسيرته الرياضية حيث أضحى أحد أنجح رجال الأعمال في إسبانيا والقارة الأوروبية.

#ريال #مدريد #بيريز #يختار #نجم #التنس #لخلافته




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا