عوار مهدد بالغياب عن معسكر الخضر

شارك محارب الصحراء أساسيًا في مواجهتين من أصل ثلاث خاضها روما في الدوري الإيطالي هذا الموسم

أكّدت تقارير إعلامية إيطالية، الأحد، بأن نادي روما سيجري فحوصات طبية إضافية قبل السماح للاعبه حسام عوار السفر إلى الجزائر من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني.

ويعود السبب للإصابة التي تلقاها نجم خط الوسط في مباراة فريقه ضد ميلان، السبت، برسم الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي على أرضية ملعب الأولمبيكو.

وشعر عوار بآلام على مستوى الفخذ، ما استدعى المدرب البرتغالي جوزي مورينيو لاستبداله بعد نصف ساعة عن انطلاق المباراة التي خسرها روما بنتيجة 2-1.

وتأتي رغبة الطاقم الطبي لروما في التأكد من قرارها، بسبب فترة التوقف الدولي التي ستمتد لأسبوعين وهي المدة التي قد تسمح للجزائري بالتعافي من إصابته قبل مواجهة ناديه المقبلة أمام إمبولي في تاريخ 17 سبتمبر المقبل.

نفس سيناريو النجم الأرجنتيني ديبالا

سبق لنادي روما وأن عاش نفس سيناريو عوار مع نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي غاب عن مباراة ميلان بعد إصابته في لقاء الأسبوع الثاني من الكالتشيو ضد هيلاس فيرونا.

وقرر فريق العاصمة الإيطالية منع لاعبه من الانضمام لمعسكر منتخب بلاده الأرجنتين، الذي قام مدربه ليونيل سكالوني بإسقاط اسم ديبالا من قائمته التي ستواجه الإكوادور وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026 بداية من الجمعة القادم.

ويتواجد روما ومدربه جوزي مورينيو في وضعية صعبة بعد ثلاث جولات من انطلاق الدوري.

ولم يحقق الذئاب سوى نقطة واحدة، بعد تعادلهم أمام سالرنيتانا على أرضهم (2-2) وخسارتهم ضد هيلس فيرونا خارج قواعدهم (2-1) ثم أمام ميلان بنفس النتيجة على ملعب الأولمبيكو، السبت.

#عوار #مهدد #بالغياب #عن #معسكر #الخضر




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا