محكمة الشراقة… التماس 10 سنوات مع أمر بالقبض لإبنة معزوز وزوجته

التمس،اليوم الاربعاء،  وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بشراقة بالعاصمة تسليط عقوبة 10 سنوات حبس نافذ و 10 ملايين دج غرامة مالية نافذة لـ”معزوز.غ” ابنة رجل الاعمال معزوز احمد، رفقة امها “ي.ن” مع التماس تاييد امر بالقبض ضدهما.
كما تم التماس عقوبة 8 سنوات حبس نافذ و10 ملايين دج غرامة مالية نافذة “م.أ” مسير غير شريك في شركة ميديا كومب، التي تتعلق باستيراد المواد الصيدلانية مع تغريم هذه الاخيرة 50 مليون دج غرامة مالية نافذة. و التماس عقوبة 8 سنوات حبس نافذ لبقية المتهمين المتابعين في قضية الحال كل من “زك” “ض.ح”، “ض.ه.ع”، وجاءت هذه الالتماسات بعد ان وجهت لهم تهم تتعلق بجنحة استيراد مواد طبية بطريقة غير شرعية. وجنحة عدم تسجيل مقرر المصادقة على المستلزمات الطبية، وتعريض حياة الغير للخطر وجنحة عرض منتوج فاسد للبيع، وجنحة الغش في المواد الطبية وجنحة خداع المستهلك وعدم مطابقة المنتوج. جنحة تعريض حياة الغير للخطر، عرض منتوج فاسد للبيع جنحة الغش في المواد الطبية. وجنحة خداع المستهلك وعدم مطابقة المنتوج.

قضية الحال تتعلق ببيع مواد صيدلانية مغشوشة ممثلة في ضمادات طبية منتهية الصلاحية بعد قيامهم عن طريق مزيل مسح الأظافر بمسح تاريخ انتهاء صلاحية المنتوج ووضع تاريخ جديد مغوش.

 

#محكمة #الشراقة.. #التماس #سنوات #مع #أمر #بالقبض #لإبنة #معزوز #وزوجته




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا