ناغلسمان يوافق على تدريب المنتخب الألماني

 ناغلسمان يوافق على تدريب المنتخب الألماني
المدرب المقبل للمانشافت بدأ مشواره التدريبي قبل سبع سنوات رفقة نادي هوفنهايم وهو لم يتجاوز آنذاك 28 عامًا

وافق المدرب الألماني الشاب يوليان ناغلسمان (36 سنة)، على مهمة تدريب منتخب بلاده الأول وفق ما أكدته تقارير إعلامية، الخميس.

وفاوض الاتحاد الألماني لكرة القدم، المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ من أجل خلافة مواطنه هانس دايتر فليك الذي تمت إقالته مؤخرًا.

وستكون هذه المرة الثانية التي يعوض فيها ناغلسمان زميله فليك، حيث سبق وأن حدث نفس السيناريو في نادي بايرن ميونخ قبل سنتين.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن الاتحاد الألماني عرض على يوليان راتبًا شهريًا يقدر بـ400 ألف يورو يمتد حتى نهاية بطولة كأس أمم أوروبا 2024 المقرر إقامتها بألمانيا في الصيف القادم.

وغادر ناغلسمان النادي البافاري من الباب الضيق، بعدما علم بنبأ إقالته من منصبه عبر تسريبات إعلامية، انفرد بإعلانها الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو.

وتخلت إدارة بايرن ميونخ في شهر مارس الماضي عن لاعب أوغسبورغ السابق، حينما كان يتولى الثنائي أوليفر كان وحسن صالح ميديتش زمام تسيير الفريق قبل رحيلهما في الصيف، ورغم أن الفريق كان ينافس على ثلاث جبهات مختلفة.

واستقرا على تعيين الألماني توماس توخيل، المدير الفني الحالي من أجل إنهاء الموسم.

وكادت تحدث الكارثة لولا فوز توخيل ببطولة الدوري المحلي، بعدما أقصي من منافسة كأس ألمانيا، ثم دوري أبطال أوروبا، علمًا أنه انهزم في أربع مباريات من أصل عشر أشرف فيها على الفريق مقابل ثلاث هزائم لناغلسمان في 37 مباراة خاضها منذ بداية الموسم حتى شهر مارس.

ولم يحسم بايرن ميونخ لقب “البوندسليغا” سوى في الجولة الأخيرة، حيث انتظر هدية الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند الذي تعادل على ميدانه أمام ماينس بهدفين في كل شبكة.

#ناغلسمان #يوافق #على #تدريب #المنتخب #الألماني




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا