نيس لن يعترض على عقوبة عطال

 نيس لن يعترض على عقوبة عطال
ينتهي عقد اللاعب مع ناديه الفرنسي بنهاية الموسم الحالي

أكدت تقارير إعلامية فرنسية، الخميس، أن نادي نيس لن يتقدم بطعن لدى لجنة الانضباط التابعة لرابطة الفرنسية لكرة القدم من أجل الاعتراض على عقوبة إيقاف لاعبه الدولي الجزائري يوسف عطال.

وتقرر معاقبة يوسف عطال بالإيقاف لسبع مباريات ابتداءً من الـ31 أكتوبر، بحجة نشره لمقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يحمل في مضمونه رسالة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني.

كما تم تغريمه بدفع مبلغ مالي قدره 100 ألف يورو.

وتحرك كبار المسؤولين في إقليم الألب البحرية الفرنسي، لجرّ يوسف عطال إلى القضاء بدعوى معاداة السامية، رغم أن الأخير أوضح في منشور ثانٍ بأن موقفه أسيء فهمه.

لم تقف إدارة نادي نيس إلى جانب لاعبها، واختارت استبعاده من الفريق إلى غاية صدور الحكم القضائي.

ليتبين فيما بعد شراكتها في الجرم، حيث سيستمر إيقاف اللاعب وسيمنع من لعب مباراة كليرمون فوت، غدًا الجمعة، رغم أن العقوبة ستدخل حيز التنفيذ الثلاثاء القادم.

ضربة موجعة للاعب قبل نهائيات “الكان”

ستحرم هذه العقوبة يوسف عطال، من الظهور في المباريات الرسمية بقميص ناديه حتى الرابع عشر جانفي القادم، وهو التاريخ الذي يتزامن ووجوده رفقة المنتخب الوطني بساحل العاج للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وسيكتفي الظهير الأيمن بلعب مباراتي الصومال والموزمبيق، في شهر نوفمبر الداخل رفقة المنتخب الوطني لتعويض غيابه عن المنافسة طيلة هذه المدة الطويلة.

ويستضيف الخضر المنتخب الصومالي في الجولة الافتتاحية لتصفيات مونديال 2026، بملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة في السادس عشر نوفمبر بداية من الساعة السادسة مساءً.

#نيس #لن #يعترض #على #عقوبة #عطال




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا