هذ حصيلة نشاط الجيش خلال شهر جويلية الفارط

الجيش يوقف إرهابيا و12 عنصر دعم للجماعات الإرهابية خلال شهر جويلية

تمكنت عناصر الجيش الشعبي الوطني من توقيف إرهابي و12 عنصر دعم للجماعات الإرهابية، فيما سلم إرهابي آخر نفسه للسلطات العسكرية خلال شهر جويلية المنصرم، حسب حصيلة عملياتية أوردتها وزارة الدفاع الوطني.

وأشارت نفس الحصيلة إلى أنه تم خلال نفس الفترة استرجاع 25 سلاحا ناريا  وقنبلة تقليدية الصنع. من جهة أخرى أوضحت الحصيلة أنه تم أيضا توقيف 850 شخصا في إطار مكافحة  التهريب والتنقيب غير الشرعي عن الذهب و179 تاجر مخدرات و1194 مهاجرا غير  شرعي من مختلف الجنسيات.

كما تم –تضيف الحصيلة– حجز 37,8 كلغ من مادة الكوكايين و 191,29 قنطار  من الكيف المعالج و832.166 قرص مهلوس. وتم أيضا حجز 59.408 لتر من الوقود و12 جهاز كشف عن المعادن و359 مطرقة  ضاغطة و745 مولدا كهربائيا إلى جانب 79 عربة من مختلف الأصناف.

هذا وسلم قبل أيام، إرهابي كان ينشط ضمن الجماعات الإرهابية بمنطقة الساحل منذ سنة 2016، الأحد، نفسه للسلطات العسكرية بالقطاع العملياتي برج باجي مختار، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الجهود النوعية لمصالح الأمن التابعة لوزارة الدفاع الوطني، سلم، الأحد 06 أوت 2023، الإرهابي المدعو “بن خية إياد” المكنى “عبد القهار”، نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة”.

وأضاف البيانأن “الإرهابي الذي كان ينشط ضمن الجماعات الإرهابية بمنطقة الساحل منذ سنة 2016، كان بحوزته مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف، مخزن وكمية من الذخيرة”.

و”تأتي هذه العملية لتعزز سلسلة النتائج الإيجابية المحققة ميدانيا، والتي تؤكد على اليقظة العالية والحرص الشديد لمختلف وحدات وأفراد الجيش الوطني الشعبي في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد”، يشير بيان وزارة الدفاع الوطني.

#هذ #حصيلة #نشاط #الجيش #خلال #شهر #جويلية #الفارط




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا