وزارة الدفاع: إتلاف كميات ضخمة من المخدرات بمختلف أنواعها

كشف بيان صادر عن وزارة الدفاع الوطني، إتلاف 4 أطنان و840.371 من مادة الكيف المعالج و8 ملايين و152261 قرصا مهلوسا و56.903 كغ من المخدرات الصلبة (كوكايين+هيروين) بوادي سلي بالشلف في الناحية العسكرية الأولى.

وأشارت ذات المصالح إلى أن “الكميات تم حجزها عبر كامل التراب الوطني من طرف وحدات الجيش الوطني الشعبي والدرك الوطني والأمن وكذا مصالح الجمارك الجزائرية”.

“تجدر الإشارة إلى أن عملية إتلاف هذه المخدرات تمت باحترام شروط السلامة ومراعاة حماية البيئة وبالتقيد بالأطر والآليات التطبيقية لهذه العملية، حيث تم وزن وجرد كل المحجوزات وختمها من طرف مصالح الضبطية القضائية ممثلة في الدرك الوطني والشرطة وكذلك السلطات القضائية لتتم عملية نقلها و مرافقتها إلى القيادات الجهوية, ومنها إلى ولاية الشلف , أين تم فتح الأختام وجرد المحجوزات بحضور مختلف المصالح الأمنية تحت إشراف السلطات القضائية وإتلاف هذه المخدرات وفقا للتقنيات والمعايير القانونية.

هذه العملية التي جاءت بعد تنفيذ عمليات أخرى مماثلة على المستوى الجهوي تمت تحت إشراف اللجنة المختصة، تؤكد مرة أخرى على المجهودات الوطنية المبذولة في مجال مكافحة المخدرات من خلال التواجد الميداني المستمر والفعال لمختلف التشكيلات الأمنية التي تعمل دون هوادة لإفشال جميع محاولات إغراق بلادنا بمختلف هذه السموم خاصة عبر حدودنا الغربية ” وهذا حسب نفس البيان.

#وزارة #الدفاع #إتلاف #كميات #ضخمة #من #المخدرات #بمختلف #أنواعها




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا