الجزائر: مسيرات شعبية حاشدة دعمًا للشعب الفلسطيني

جانب من المسيرات الشعبية التضامنية مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية في الجزائر العاصمة يوم الخميس 19 أكتوبر 2023 (ولاية الجزائر)

انطلقت، الخميس، عبر ربوع الوطن، بدعوة من عدة أحزاب سياسية ومنظمات، مسيرات شعبية حاشدة دعمًا للشعب الفلسطيني ورفضًا للمجازر التي يتعرض لها من قبل الاحتلال الصهيوني.

كما تأتي هذه المسيرات أيضًا تعزيزًا لموقف الجزائر الثابت، دولة وشعبًا في دعمها للقضية الفلسطينية العادلة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية.

وكانت عدة أحزاب سياسية ومنظمات المجتمع المدني، قد دعت في “نداء لنصرة فلسطين”، الشعب الجزائري بجميع فئاته إلى الخروج في مسيرات شعبية، عبر كل ولايات الوطن، “دعمًا ومناصرة للشعب الفلسطيني في مقاومته والدفاع عن المقدسات ورفضًا لحرب الإبادة الجماعية والتهجير والمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاشم”.

كما تأتي هذه المسيرات أيضًا “تعزيزًا للمواقف الثابتة للجزائر دولة وشعبًا حول القضية الفلسطينية ورفضًا لمشاريع تصفيتها”.

وتتمثل هذه الأحزاب والمنظمات في كل من جبهة التحرير الوطني، التجمع الوطني الديمقراطي، حركة مجتمع السلم، جبهة المستقبل، حركة البناء الوطني، جبهة القوى الاشتراكية، صوت الشعب، الجبهة الوطنية الجزائرية، بالإضافة إلى المنظمة الوطنية للمجاهدين، المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء، المنظمة الوطنية لأبناء المجاهدين، الاتحاد العام للعمال الجزائريين، المجلس الأعلى للشباب، المرصد الوطني للمجتمع المدني، الكشافة الإسلامية الجزائرية، الاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين والاتحاد الوطني للنساء الجزائريات.

وفي آخر حصيلة لضحايا العدوان الصهيوني في قطاع غزة، قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الخميس، إن ما لا يقل عن 3785 فلسطينيًا استشهدوا في القطاع المحاصر جراء الضربات العدوانية الصهيونية منذ السابع من أكتوبر الجاري.

#الجزائر #مسيرات #شعبية #حاشدة #دعما #للشعب #الفلسطيني




#oussama_b #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en # الحوار_الجزائرية # مصطفي_بونيف



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا