الهئية الأوروبية للمراكز الإسلامية تدين استهداف كنيسة الروم الأرثوذكس في غزة

اصدرت الهئية الأوروبية للمراكز الإسلامية بيانا تدين فيه ممارسات الطغيان الصهيوني في استهداف مبنى كنيسة الروم الأرثوذكس في قطاع غزة.
وجاء في البيان: ندين بشدة في الهئية الأوروبية للمراكز الإسلامية ممارسات الطغيان الإسرائيلي في استهداف مبنى كنيسة الروم الأرثوذكس في قطاع غزة؛ ما أدى إلى سقوط عدد من الضحايا المدنيين بينهم نساء وأطفال.

فقد صار واضحا امام العالم ان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم أُصيب بحالة من السعار الذي جعله لا يميِّز دور العبادة ولا المستشفيات ولا بيوت المدنيين، يضرب بلا هوادة مستثمرا الصمت الدولي الذي يكيل بمكيالين في تعامله مع قضايا العرب و المسلمين، حيث يَغُضُّ الطرف عن جرائم الحرب اليومية التي يقترفها الاستعمار الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في انتهاك صارخ للقانون الدولي والضمير الإنساني.

ونجدَّد مطالبتنا المجتمع الدولي بالتدخل العاجل من أجل وقف العدوان العسكري الإسرائيلي الوحشي الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، كما نحذر من كارثة إنسانية وشيكة إذا لم يسمع العالم لصوت العقلاء الذي ينادي بضرورة الوقف الفوري غير المشروط لسياسات العقاب الجماعي والحصار المفروض على السكان المدنيين في قطاع غزة، والتجويع والحرمان من المياه، والدواء، والغذاء والكهرباء، والوقود وغيرها من الاحتياجات الأساسية؛ مما يشكل جريمةَ حرب كاملة الاركان.

كما نشيد بالمسلمين في أوروبا الذين لم يتوانوا في دعم القضية الفلسطينية حتى يتم الوصول الى حل عادل للقضية، دون انحياز أعمى مثلما نشاهده و نرصده الآن مع قضية “فلسطين”.

و نذكر أخيرًا، أن نواميس الكون ثابتة لا تتغير، ووعد الله في كل الكتب السماوية حق لا يتبدل، وسينتصر الحق لا محالة،اليوم قبل الغد.
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

#الهيية #الأوروبية #للمراكز #الإسلامية #تدين #استهداف #كنيسة #الروم #الأرثوذكس #في #غزة




#oussama_b #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en # الحوار_الجزائرية # مصطفي_بونيف



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا