جمعية صحفيي الجزائر العاصمة تندد بالاعتداء على الصحفي سعيد باتول

اصدرت جمعية صحفيي الجزائر العاصمة بيان استنكار وتنديد اثر الاعتداء السافر الذي تعرض لها الزميل الصحفي سعيد باتول، من سب وشتم وتهديد ومحاولة اعتداء ضده أمام عائلته، من موظف ببلدية الابيار.

وجاء في البيان الذي وقعه رئيس الجمعية سليمان عبدوش: على اثر الاعتداء السافر الذي تعرض لها الزميل الصحفي سعيد باتول، من سب وشتم وتهديد ومحاولة اعتداء ضده أمام عائلته، من موظف ببلدية الابيار، فإن جمعية صحفيي الجزائر العاصمة تستنكر وبشدة مثل هذه الممارسات التي لا تمت بصلة إلى الجزائر الجديدة التي يدعو إليها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، والذي يبذل جهودا من إرساء جزائر نظيفة خالية من الفساد والممارسات المشبوهة.

وتهيب الجمعية إلى كافة المسؤولين، ونحن بصدد الاحتفال باليوم الوطني للصحافة، إلى ضرورة ايلاء الاحترام البالغ للصحفيين، وعدم التعرض لهم، خاصة في تنامي محاولات الاعتداء والتهديدات الصارخة التي تمس الصحفيين، بداعي تبليغهم للفساد أو تنديدهم بالممارسات المشينة.

واذ تذكر جمعية صحفيي العاصمة، أن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، يولي أهمية بالغة لأسرة الإعلام باعتبارها الشريك الأساسي من أجل بناء جزائر جديدة والمساهمة في تحقيق تنمية مستدامة.

وتجدد جمعية صحفيي العاصمة مساندتها المطلقة واللامشروطة للسيد رئيس الجمهورية وسياسته الرامية الى تكريس العدالة الاجتماعية ونبذ كل الممارسات المتوارثة من الحقبة السابقة، داعية الجميع الى الالتفاف حول مساعي الرئيس في بناء جزائر جديدة مزدهرة وراقية.

#جمعية #صحفيي #الجزائر #العاصمة #تندد #بالاعتداء #على #الصحفي #سعيد #باتول




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا