زيتوين: 3514 سجل تجاري في مجال التجارة الإلكترونية عبر 53 ولاية

اشرف وزير التجارة وترقية الصادرات الطيب زيتوني اليوم الأحد على افتتاح ندوة خاصة باطلاق مشروع المدينة الجديدة لسيدي عبد الله .. مدينة نموذجية للدفع الإلكتروني.

وقال زيتوني: أتشرف اليوم بالمشاركة في أشغال هذا الحدث الهام والمميز، الخاص بإطلاق مشروع المدينة الجديدة سيدي عبد الله..مدينة نموذجية للدفع الإلكتروني.
إن هذا المشروع يمثل خطوة هامة نحو تحقيق التقدم في القطاع المالي والتجاري في بلادنا، فالتكنولوجيا والتحول الرقمي أصبحا جزءًا لا يتجزأ من عالمنا اليوم.
كما أن إطلاق هذه المشروع يُمثل بداية عهد جديد نحو تعزيز وتطوير قطاع الدفع الإلكتروني وتوسيع نطاق استخدامه.

اننا نؤمن في قطاعنا بأن تحسين تجربة المستخدم في الدفع الإلكتروني، وتوفير خيارات دفع متعددة وآمنة، وزيادة الشفافية في العمليات المالية، سيكون له تأثير إيجابي على القطاع التجاري والاقتصادي في بلادنا ، وسيساهم في شفافية كل المعاملات التجارية والمصرفية .

وهنا يجب التأكيد، بأن دائرتنا الوزارية ، تعمل على تعزيز استخدام وسائل الدفع الإلكترونية عبر كامل التراب الوطني، من خلال تحسيس التجار بوجوب الإسراع في اعتمادها، وإعلام الزبون بأهمية هذه التعاملات التجارية الإلكترونية.

واضاف الوزير: على مر السنوات، شهدنا تحولًا كبيرًا في عادات التسوق والتجارة، حيث أصبحت التكنولوجيا والإنترنت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. يمتلك العديد من الأشخاص اليوم هواتف ذكية تسمح لهم بالتسوق عبر الإنترنت والبحث عن المنتجات والخدمات التي يحتاجونها.

إذ أصبحت التجارة الإلكترونية أحد أهم مجالات الأعمال والتجارة في العالم، وهي تمثل الطريقة المستقبلية للتبادل التجاري، كما أنها تعمل على توسيع دائرة الـسوق المحلـية إلى أسواق جديدة وهو ما يجعل المنتجات من السلع والخدمات متاحة لأكبر عدد ممكن من المستهلكين ، وادراكا منا بهذه التحديات، تُشجع دائرتنا الوزارية هذا النشاط الهام الذي يعرف رواجا كبيرا وسط الشباب وحاملي المشاريع من المؤسسات الناشئة، كونه بات جزءًا أساسيًا من أنشطة الأعمال في الوقت الحاضر.
وقد كلل هذا المسعى إلى تسجيل، ثلاثة آلاف وخمسمائة وأربعة عشر (3514) سجل تجاري في مجال نشاط التجارة الإلكترونية عبر 53 ولاية.
واذا أحيي هؤلاء التجار على هذا التوجه، الذي يهدف إلى تطوير قطاع الأعمال في بلادنا، فإنني أشجعهم على اعتماد الدفع الإلكتروني في منصاتهم ومتاجرهم الإلكترونية، وعدم الإعتماد على طرق الدفع التقليدية وتقديم هذا الخيار للمستهلكين الجزائريين.
وفي الختام ، أدعوا جميع التجار إلى اعتماد وسائل الدفع الإلكترونية وتوفيرها، للمساهمة في توفير تجربة تسوق مريحة وآمنة للمستهلكين.

كما أنتهز هذه السانحة لاتقدم بأحر التهاني لأسرة الإعلام في يومهم الوطني المصادف ليوم 22 أكتوبر من كل سنة، وأحيي جهودهم ودورهم الريادي ، متمنيا لهم كل النجاح والتوفيق.

 

 

#زيتوين #سجل #تجاري #في #مجال #التجارة #الإلكترونية #عبر #ولاية




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا