نهاية الخلاف بين بيتكوفيتش ومحرز

إلتقى، اليوم الثلاثاء، مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، فلاديمير بيتكوفيتش، مع اللاعب رياض محرز، بمدينة جدة السعودية.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، “فاف”، مساء اليوم الثلاثاء،  على موقعه الرسمي، صور عن لقاء بيتكوفيتش، ونجم نادي الأهلي السعودي، رياض محرز.

وقال اتحاد الكرة الجزائري، في بيانه:” في إطار متابعته للاعبين الناشطين بالخارج، التقى الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، اليوم بمدينة جدة السعودية، لاعبيه رياض محرز و حسام عوار، ما سمح له الوقوف على حالتهما البدنية الحالية بنادييهما، من جهة، والتحدث عن الاستحقاقات القادمة للمنتخب الوطني”.

ويغيب رياض محرز، عن المنتخب الجزائري لكرة القدم، منذ مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة “كان 2023″، في شهر يناير الماضي.

وكان محرز قد غاب عن المعسكر الأول في عهد المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، في شهر مارس الماضي. وذلك بطلب منه بحجة عدم استعداده البدني والمعنوي. ثم غاب عن المعسكر الثاني في شهر يونيو الفارط بقرار من الناخب الوطني بيتكوفيتش لأسباب متشعبة. ما أثار جدلاً كبيراً في الوسط الرياضي الجزائري، قبل أن تخف حدته بعد تدخل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي. الذي صرح أنّ بيتكوفيتش ومحرز سيلتقيان قبل شهر سبتمبر القادم لتوضيح الأمور بينهما.

محرز قد يعود لصفوف “الخضر” في سبتمبر القادم

 

وسيتخلل معسكر شهر سبتمبر القادم، مباراتان لمنتخب الجزائر، برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم “كان 2025″. وتقام  الأولى بالجزائر أمام منتخب غينيا الاستوائية، والثانية بقواعد منتخب ليبيريا.

ومع اقتراب موعد التوقف الدولي لشهر سبتمبر. وقصد حل “مشكل “رياض محرز بشكلٍ نهائيٍ، قام  المدرب بيتكوفيتش بوضع اسم نجم نادي أهلى جدة السعودي ضمن القائمة الموسعة لفريقه. وأرسل له دعوة الحضور للمعسكر. وذلك وفق ما تقتضيه قوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”. التي تنص على ارسال الدعوات لأندية اللاعبين الدوليين، قبل 15 يوماً من بداية تربص المنتخب.

ويظهر جلياً، إذاً، أنّ المدرب السويسري للمنتخب الجزائر، يريد الإستفادة من خذمات رياض في الموعد الدولي القادم . ولكنه أراد في نفس الوقت وضع النقاط على الحروف مع النجم السابق لنادي مانشستر سيتي. ومعرفة مدى استعداده النفسي للعودة لصفوف “الخضر”.

يُشار أنّ رياض محرز ينشط ضمن نادي أهلي جدة السعودي منذ الموسم الماضي ( 2023-2024). فيما انضم حسام عوار لنادي اتحاد جدة، في شهر يوليو الماضي، قادماً من فريق روما الإيطالي.

#نهاية #الخلاف #بين #بيتكوفيتش #ومحرز

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا